فيديو – مظاهرة كبيرة في مونتريال احتجاجا على إجراءات الصحة.. والشرطة تعتقل بعضهم

اخبار مونتريال – نزل عدد كبير من سكان مونتريال إلى الشوارع للاحتجاج على إجراءات الإغلاق التي اتخذتها حكومة كيبيك، بعد عام واحد من بدء جائحة COVID-19.
وقالت شرطة مونتريال إن العديد من المتظاهرين لم يرتدوا أقنعة، وهو ما يُعتبر انتهاكا لقواعد الصحة العامة.
وقال متحدث باسم SPVM لـ CTV إنه تم إلقاء القبض على ما لا يقل عن اثني عشر شخصًا، كما قالوا إنهم يحصون حاليًا العدد الإجمالي للاعتقالات والغرامات المفروضة على المتظاهرين.
وقال مصدر إن بعض المتظاهرين كانوا يرفعون ملصقات دونالد ترامب ويصرخون باستمرار بكلمة “حرية”.

Manifestation à Montréal contre les mesures sanitaires. Rue Sherbrooke direction est, beaucoup de monde ! #montreal #polqc #covid rue Sherbrooke à #montreal #assnat #manifencours #march #Protests #lockdown #marche #manifestation #polmtl #DictatureSanitaire pic.twitter.com/LDYOJ8jVuh
— Demon Balcon (@DemonBalcon) March 13, 2021

VIDEO 2/3 : #timelapse 30 minutes en 25 secondes – Manifestation à Montréal contre les mesures sanitaires. Rue Sherbrooke direction est, beaucoup de monde ! #montreal #polqc #covid rue Sherbrooke à #montreal #manifencours #march #Protests #lockdown #marche #manifestation #polmtl pic.twitter.com/rEh00cgL5E
— Demon Balcon (@DemonBalcon) March 13, 2021

اقرأ أيضًا: كيبيك تضع شروطا صارمة أمام طالبي اللجوء للحصول على الإقامة الدائمة

اشتراكات التلفزيون العربي

The post فيديو – مظاهرة كبيرة في مونتريال احتجاجا على إجراءات الصحة.. والشرطة تعتقل بعضهم appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع