بلدة في إيطاليا تبيع المنازل مقابل 1.50 دولاراً فقط !

إذا كنت تخطط للهروب والاختفاء من كل شيء، تقدم إليك بلدة Laurenzana في إيطاليا الوجهة الأمثل، حيث يبيع التجار حالياً المنازل والمباني مقابل أكثر من دولاراً واحداً بقليل.
ووفقاً للتقارير، بدأت Laurenzana الواقعة في المنطقة الجنوبية من Basilicata ببيع 50 عقاراً تاريخياً مقابل يورو واحد أي ما يعادل 1.54 دولاراً.
وبحسب شركة Travel and Leisure، فإن 10 عقارات منها عبارة عن منازل قديمة تقع في قلب المدينة التاريخي، بينما الأربعين الباقيين عبارة عن مبانٍ مهجورة.
جدير بالذكر أن تاريخ هذه المباني والمنازل يعود إلى القرن التاسع عشر، وهي تتميز بتفاصيل ساحرة في البناء، حيث تحوي على شرفات من الحديد، وقناطر من الطوب، ولكنها تتطلب القليل من التجديد.
وبحسب العمدة Ungaro، فإن تكلفة تجديد هذه التفاصيل في المباني تبلغ حوالي 30800 دولاراً.
لذا يجب على المشترين المهتمين زيارة البلدة قبل إبرام الصفقة، وهذه الخطوة قد لا تكون متاحة للعملاء الدوليين بسبب قيود فيروس كورونا المفروضة.
ولكن لجذب المشترين، قام العمدة Michele Ungaro، بتخفيض رسوم التجديد لهذه العقارات، عندما نظمت مدن إيطالية أخرى عروض ترويجية مماثلة، إلى 490 دولاراً.
جدير بالذكر أن كلاً من Salemi و Tronia في صقلية قدمتا عروض بأسعار مماثلة على المنازل خلال الأشهر الأخيرة في محاولة منهم لجذب سكان جدد.
اقرأ أيضاً: بالصور: منازل للبيع في أونتاريو بأقل من 300 ألف دولار

The post بلدة في إيطاليا تبيع المنازل مقابل 1.50 دولاراً فقط ! appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع