تفشي كورونا في دار رعاية بعد تطعيم جميع النزلاء والموظفين باللقاح

اخبار كندا – أعلنت السلطات في بريتش كولومبيا عن تفشي جديد لفيروس كورونا في مركز رعاية Cottonwoods، على الرغم من تلقي الموظفين والمقيمين بالفعل اللقاحات المضادة لكورونا، حسبما أعلن مسؤولو الصحة بالمقاطعة يوم الاثنين.
وفي مؤتمر صحفي مباشر، قالت مسؤولة الصحة بالمقاطعة الدكتورة بوني هنري إن التطعيم لا يعني إيقاف انتقال عدوى فيروس كورونا، ويجب علينا الاستمرار في اتخاذ الاحتياطات الاحترازية في دور رعاية كبار السن.
وفي تفاصيل عن حادثة التفشي هذه تم اختبار اثنين من الموظفين في الدار و 10 من المقيمين، وجاءت نتائج اختبارهم إيجابية في مرفق Cottonwoods في كيلونا، الذي يضم 221 سريراً ممولاً من القطاع العام.
وقالت هنري إن جميع الموظفين والمقيمين تلقوا جرعة واحدة على الأقل من لقاح كورونا.
وهذا يذكرنا أنه على الرغم من ثقتنا بفعالية اللقاح، إلا أن هذا لا يعني بالضرورة إيقاف انتقال العدوى، لذا سيتم تقديم إرشادات جديدة بحلول نهاية الشهر والتي ستسمح بزيادة عدد الزيارات في مراكز الرعاية طويلة الأجل.
ماذا عن وضع السلالات الجديدة لفيروس كورونا في بريتش كولومبيا؟
أكد مسؤولو الصحة تسجيل 144 إصابة إضافية بالسلالات الجديدة لفيروس كورونا، ومعظمها كانت إصابات بالسلالة المكتشفة في المملكة المتحدة، مما رفع العدد الإجمالي للإصابات المرتبطة بسلالات فيروس كورونا المتغيرة في بريتش كولومبيا  إلى 394.
والآن يتلقى 240 مصاباً بفيروس كورونا  العلاج في المستشفى من بينهم 66 في الرعاية الحرجة.
القيود المفروضة في المقاطعة:
أشارت هنري إلى أنه قد يتم تخفيف بعض القيود في المقاطعة في الأسابيع المقبلة، خاصة فيما بيتعلق بممارسة التمارين الرياضية أو ممارسة بعض الشعائر الدينية.

الكنديون في حيرة مع عودة التوقيت الصيفي بعد أيام

The post تفشي كورونا في دار رعاية بعد تطعيم جميع النزلاء والموظفين باللقاح appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner