إطلاق موقع إلكتروني في تورنتو لحجز مواعيد للحصول على لقاح كورونا

اخبار كندا – أعلنت وحدة الصحة العامة في تورونتو عن إنشاء موقع جديد يربط بين مجموعة من المستشفيات في تورونتو لمساعدة أولئك الذين سيحصلون على لقاح كورونا في تحديد مواعيد؟
أي الآن  يمكن لجميع المؤهلين للحصول على لقاح زيارة موقع Vaccineto.ca لحجز موعد بسهولة وسرعة أكبر.
المقيمون المؤهلون حالياً  في تورونتو هم الذين تبلغ أعمارهم 80 عاماً فما فوق، إلى جانب العاملين في مجال الرعاية الصحية والأشخاص الذين يحتاجون إلى تلقي رعاية منزلية مستمرة.

اقرأ أيضاً: تورونتو: 249 مركز تطعيم ضد كورونا ضمن الصيدليات

وعند استخدام موقع الويب ستتمكن من معرفة أماكن العيادات الأقرب إليك والحصول على معلومات حول كيفية حجز موعد كي تحصل على اللقاح.
كما يمكن للأشخاص المؤهلين الوصول إلى نظام التسجيل المسبق أو حجز المواعيد عن طريق الاتصال بالرقم 1-888-385-1910.
بدوره قال الطبيب تيم روتليدج الرئيس والمدير التنفيذي لـ Unity Health Toronto  : “نعلم أن كبار السن الذين يبلغون من العمر 80 عاماً فما فوق ينتظرون هذه اللحظة ونحن سعداء للغاية بأن هذا الموقع سيساعدهم على حجز موعد التطعيم بالقرب من منازلهم”.
ويجب على الأفراد المؤهلين التسجيل في موقع واحد فقط للحصول على اللقاخ، لأن إجراء عدة حجوزات قد يؤدي إلى عدم حصولهم على الموعد بشكل نهائي.
وفي مؤتمر صحفي يوم الاثنين ، أوضح ماثيو بيج المدير العام لمكتب إدارة الطوارئ أن هذا الموقع الإلكتروني الذي تديره المستشفى لن يحل محل نظام الحجز في أونتاريو الذي من المقرر أن يبدأ العمل به في 15 مارس.

اقرأ أيضاً:  مستشفى في تورونتو يحصل على المرتبة الرابعة بين أفضل مستشفيات العالم

The post إطلاق موقع إلكتروني في تورنتو لحجز مواعيد للحصول على لقاح كورونا appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner