ارتفاع أسعار البنزين في فانكوفر

اخبار كندا – ارتفع سعر الوقود مؤخراً في فانكوفر، حيث وصل سعر اللتر الواحد في محطات الوقود في المدينة إلى 151.9 سنتاً، وذلك اعتباراً من صباح اليوم الاثنين.
ووفقاً للتقارير المذكورة على موقع GasBuddy.com لأسعار الوقود، كانت الأسعار في بعض المحطات الأخرى أقل، حيث كان أرخص سعر خلال ال24 ساعة الماضية هو 145.9 سنتاً.
ولكن سجل الموقع متوسط سعر البيع في فانكوفر ب150.2 سنتاً.
وعلى الرغم من ذلك، لم يكن سعر الوقود في المحطات في المدن المجاورة مثل Surrey و Burnaby مختلفاً كثيراً، ولكن حاول السائقون توفير القليل قبل أن يدفعوا الثمن المرتفع، ووفقاً ل GasBuddy، كان متوسط السعر في مدينة Valley city 137.5 سنتاً.
ويبدو أن المحطات في منطقة فيكتوريا كانت تتقاضى رسوماً أقل صباح اليوم حيث كان سعر الليتر الواحد حوالي 144.6 سنتاً، بينما كان في ويسلر أرخص ب10 سنتات من فانكوفر، بينما كانت أقل الأسعار في المقاطعة لليوم الاثنين، في Farmington, Fort St. John و  Vernon B.C، حيث تمكن العملاء من شراء الليتر الواحد بقيمة 114.9 أو 117.9 سنتاً.
وبالنظر إلى المدن الرئيسية في كندا، دفع السائقون في تورنتو أجوراً أقل من تلك الموجودة في فانكوفر، حيث كان متوسط سعر الليتر الواحد 124.5 سنتاً، وذلك بحسب البيانات التي نشرت على GasBuddy.
وكانت الأسعار في أوتاوا مشابهة لما هي عليه في تورنتو، كما كان متوسط السعر في مونتريال 130.2، مقارنة ب123.9 في هاليفاكس و139 في St. John’s.
وبالتوجه غرباً، بلغ سعر الليتر في وينيبيغ 115.6 سنتاً، وفي ريجينا 115.3 سنتاً وفي إدمونتون 110.2.
جدير بالذكر أنه مع بدء ارتفاع الأسعار إلى 1.40 دولاراً في فبراير، تواصلت قناة CTV News مع محلل أسعار الوقود، والذي قال حينها إنه يتوقع أن يصل السعر في فانكوفر إلى 1.70 دولاراً بحلول الصيف، وأشار أن ذلك يتعلق بتأثيرات الوباء على منتجي النفط.
اقرأ أيضاً: ارتفاع أسعار العقارات في أوتاوا أكثر من أي وقت مضى
شاهد: منزل مكون من 12 غرفة نوم في كيبيك للبيع بسعر مغري!

The post ارتفاع أسعار البنزين في فانكوفر appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع