شرطة أونتاريو تطلق تحذيرا بشأن خطر التسمم بأول أكسيد الكربون

اخبار كندا- أطلقت شرطة أونتاريو تحذيراً بشأن خطر التسمم بأول أكسيد الكربون في أونتاريو، بعد وفاة شابة في العشرينات من عمرها في سيارتها في Ingersoll في أونتاريو بأول أكسيد الكربون.
ولم تتعامل الشرطة مع وفاتها على أنها مشبوهة، حيث اكُتشفت جثتها في الساعة السابعة صباحاً في موقف سيارات في شارع Charles Street West .
وكتبت الشرطة في بيان لها عن وفاة الفتاة: “يمكن أن تحدث تسريبات صغيرة في نظام العادم في السيارات القديمة، الأمر الذي يؤدي إلى تراكم أول أكسيد الكربون ليصل إلى مستوى قاتل”.
وتطلب الشرطة من السائقين فحص أنبوب العادم بانتظام إذا كان عمر السيارة أكثر من خمس سنوات، كما حذرتهم من تشغيل السيارة داخل مرآب المنزل حتى إذا كان باب المرآب مفتوحاً.
ومن الجدير بالذكر أن أول أكسيد الكربون هو غاز عديم الرائحة والطعم واللون، وهو يسبب لمستنشقه النعاس والغثيان والصداع وحتى الموت.
مؤخراً توفي زوجان شابان في أونتاريو، أثناء قيامها في رحلة تخييم بعد دخولهما إلى مبنى يضم مولداً ينبعث منه أول أكسيد الكربون.

اقرأ أيضاً: ارتفاع حالات التسمم بأول أكسيد الكربون في كيبيك

The post شرطة أونتاريو تطلق تحذيرا بشأن خطر التسمم بأول أكسيد الكربون appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1956 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع