غرامة $489 على رجل من أونتاريو لم يجدد لوحة ترخيص سيارته بسبب إعفاء المقاطعة

اخبار كندا – على الرغم من إخبار سائقي أونتاريو بأنهم لا يحتاجون إلى تجديد ملصقات لوحات ترخيص السيارات منتهية الصلاحية، يوجد طريقة يمكن من خلالها أن يتعرض سائقو السيارات لغرامة كبيرة.
وكانت حكومة أونتاريو قد قالت إن ملصقات لوحات ترخيص السيارات منتهية الصلاحية ستظل سارية، حتى لا يذهب السكان إلى مكاتب خدمة أونتاريو أثناء وباء كورونا.
وأخبرت حكومة المقاطعة أقسام الشرطة في أونتاريو بأنه لا يُسمح لهم فرض غرامات على السائقين بسبب انتهاء صلاحية ملصقات لوحات الترخيص.
لكن قال لويس كارون المقيم في أوتاوا الآن إنه يواجه غرامة تبلغ 489 دولارا صادرة من سلطات كيبيك بسبب القيادة مع لوحة ترخيص منتهية الصلاحية.
وتلقى كارون البالغ من العمر 57 عاما الغرامة عبر البريد بعدما ذهب بسيارته إلى منزل ريفي في كيبيك في سبتمبر الماضي، بعد أسبوعين من انتهاء صلاحية ملصق لوحة الترخيص الخاص به.
حيث توقف كارون لشراء الخبز في Chelsea على الحدود بين كيبيك وأونتاريو، خلال عودته إلى منزله بأونتاريو،
ولم يعلم كارون أن ضابطا فرض عليه غرامة أثناء توقفه، إلا عندما تلقى إخطارا بالغرامة عبر البريد.
ثم اتصل كارون بشرطة كيبيك التي أخبرته بأنه لا يمكن إسقاط الغرامة دون المرور بالإجراءات القانونية الرسمية.
وقال كارون لـ ctv يوم الخميس: “ما زلت أنتظر موعدا للمحكمة.. وبعد ذلك سأضطر إلى حضور المحكمة في Chelsea وقد يقولوا لي إن صلاحية الملصق انتهت ولا يهمنا ما تقوله أونتاريو”.
من جانبها قالت وزارة النقل في أونتاريو إنه على الرغم من أنهم قد أبلغوا سلطات إنفاذ القانون في أونتاريو وفي مقاطعات أخرى حول الصلاحية الممتدة لملصقات لوحات الترخيص، ما زالوا يوصون بتجديد ملصقات لوحات الترخيص عند مغادرة المقاطعة.
وأضافت الوزارة: “نشجع على تجديد رخصة القيادة وملصقات لوحات الترخيص عبر الإنترنت حيثما أمكن ذلك، خاصة إذا كنت بحاجة للسفر خارج أونتاريو لأغراض أساسية هذا الشتاء”.
حيث ذكرت وزارة النقل أنه يمكن تجديد ملصقات لوحات الترخيص عبر الإنترنت.
اقرأ أيضا: الإيرادات الكندية تستعد لموسم ضرائب معقد وتلجأ لشركة خاصة للرد على الأسئلة
أونتاريو: غرامة $880 على زوجين خرجا من المنزل أثناء لعب “بوكيمون غو”

The post غرامة $489 على رجل من أونتاريو لم يجدد لوحة ترخيص سيارته بسبب إعفاء المقاطعة appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1801 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع