7 متاجر ومطاعم في أونتاريو ستمنحك هدايا مجانية في عيد ميلادك

7 متاجر ومطاعم في أونتاريو ستمنحك هدايا مجانية في عيد ميلادك

تقدم متاجر أونتاريو المدرجة أدناه هدايا مجانية في يوم ميلادك كل عام، وجمع هذه الهدايا عملية بسيطة تبعث على السعادة.
في الواقع، مع القليل من التخطيط الاستراتيجي، يمكنك الحصول على هدايا مجانية طوال يوم ميلادك، خاصة في المناطق المزدحمة مثل تورنتو حيث تكون المتاجر قريبة من بعضها.
وفيما يلي قائمة بالمتاجر والمطاعم التي تقدم هدايا مجانية في عيد ميلادك:
Starbucks
يتلقى أعضاء برنامج مكافآت Starbucks مشروبا مجانيا مصنوعا يدويا أو عنصرا غذائيا أو مشروبا معبأً جاهزا للشرب (يشار إليه باسم “مكافأة عيد الميلاد”).
والعرض صالح فقط في متاجر Starbucks المشاركة ويستثني عناصر معينة.
ولكي تتأهل، انضم إلى برنامج مكافآت Starbucks قبل سبعة أيام على الأقل من عيد ميلادك، وأدخل تاريخ ميلادك في معلومات حسابك، وقم بإجراء معاملة واحدة على الأقل لكسب النجوم قبل عيد ميلادك كل عام.
The Mandarin
يتيح لك مطعم The Mandarin الاستمتاع بتناول وليمة مجانية في عيد ميلادك، ولكن يتعين على أصدقائك الدفع.
وللمطالبة بهذه المكافأة، يجب عليك الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية للشركة قبل يوم واحد على الأقل من عيد ميلادك، وفي اليوم التالي، ستتلقى قسيمة إلكترونية خاصة، كما ستتم دعوتك لزيارة المطعم والاستمتاع ببوفيه مجاني قبل أسبوع من عيد ميلادك أو بعده.
ومن المهم ملاحظة أنك تحتاج إلى إحضار ثلاثة مرافقين لك في عشائك المجاني، حيث يجب أن يكونوا بالغين ويدفعون ثمن طعامهم”.

مجموعة من الشقق للإيجار في تورنتو بأقل من 2000 دولار (صور) 

Denny’s
يسمح لك Denny’s بتخصيص وجبة إفطار Grand Slam الخاصة بك في صباح يوم عيد ميلادك، مما يتيح لك الفرصة لإنشاء مجموعة مخصصة من عناصر الإفطار.
وسوف تحتاج إلى تقديم بطاقة هوية سارية المفعول بها صورة عند المطالبة بالوجبة، وبالإضافة إلى ذلك، يسري العرض حصريا في يوم ميلادك الفعلي.
Sephora
يتيح برنامج Beauty Insiders من Sephora للأعضاء تلقي هدية عيد ميلاد مرة واحدة في السنة، وكل عام، تتاح للأفراد الفرصة للاختيار من بين مجموعة متنوعة من العناصر.
وتتضمن القائمة الحالية كل شيء من عطور Dior إلى مجموعات Glow Skincare.
The Body Shop
يتلقى أعضاء Love Your Body Club في The Body Shop قسيمة هدايا بقيمة 10 دولارات في عيد ميلادهم إذا قاموا بالتسوق في هذا المتجر خلال الـ 12 شهرا الماضية، ويمكن استخدام قسيمة الهدية مع أي شيء تريده، لكن صلاحيتها ستنتهي بعد شهر من عيد ميلادك.
RW&CO
يقدم RW&CO مفاجأة عيد ميلاد لأعضاء برنامج RWInsider الخاص بهم، وتتضمن المكافأة خصما بقيمة 15 دولارا يمكن المطالبة به بسهولة في المتاجر عبر أونتاريو.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أن أعضاء برامج RWInsider Plus وRWGold يتلقون خصومات أكثر تبلغ 20 دولارا و25 دولارا على التوالي.
Tim Hortons
يمكن لأعضاء برنامج Tims Rewards الاستمتاع بعرض خاص بعيد ميلادهم، وللتأهل، تحتاج إلى تسجيل عيد ميلادك قبل سبعة أيام على الأقل وإجراء معاملة مؤهلة واحدة على الأقل.
وسيتألف عرض عيد ميلادك من قسيمة للحصول على عنصر من القائمة أو مكافأة أخرى محددة، والتي ستتم إضافتها إلى حسابك تلقائيا في عيد ميلادك.

مفتشو الصحة في تورنتو يُغلقون مطعم فلافل مشهورا

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

[wp-rss-aggregator]

InterServer Web Hosting and VPS

انشر الموضوع

Save on your hotel - hotelscombined.com

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع