7 عربات سكن متنقلة(Rv’s) بإمكانك استئجارها للذهاب برحلة عائلية

تتيح بعض الشركات(مثل Outdoorsy) فرصة استئجار عربات سكن متنقلة أثناء الإجازة. ويعد ذلك طريقة رائعة لمشاهدة مونتريال والمناطق المحيطة .

حيث يمكنك الذهاب للتزلج على الماء على نهر St. Lawrence أو القيام بجولة في جزر Boucherville. ولن تضطر لإضاعة وقتك في القيادة إلى الفندق لأن منزلك المؤقت موجود معك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك إحضار حيوانك الأليف معك في الرحلة نظراً لأن المركبات الترفيهية التي يتم تأجيرها مناسبة للحيوانات الأليفة.

وتضم Outdoorsy مجموعة كبيرة من الكارافانات وعربات السكن المتنقلة والمقطورات مقابل أقل من 65 دولار في الليلة.

أي يمكنك العثور على شيء ما يجعلك تشعر بالراحة أثناء القيادة فيه بغض النظر عن ميزانيتك.

وفي حال كنت تملك شاحنة وتريد جني بعض الأموال الإضافية، فيمكنك تأجيرها لأشخاص آخرين على الموقع.

نورد لك فيما يلي بعض العروض الرائعة التي يمكنك أن تجدها في مونتريال وما حولها:

• 2015 Mercedes-Benz Sprinter

السعر: 203 دولار/الليلة

تعد هذه السيارة مثالية لعائلة أو لزوجين يسافران معاً. يمكنك أن تأخذ هذه الشاحنة إلى Parc Maisonneuve لمشاهدة الأغنام، أو الخروج إلى الحديقة لقضاء اليوم بين الأزهار.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل

• Homemade RV

السعر: 142 دولار / الليلة

توجه أنت وشريكك إلى Mont St-Grégoire، على بعد حوالي 45 دقيقة بالسيارة من المدينة لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية. إنه مكان هادئ ورائع في حال كنت ترغب تبتعد عن ضجيج المدينة وتنغمس في الطبيعة.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل

• Terrebonne 1991 Volkswagen

السعر: 182 دولار / الليلة

لم تفقد سيارة فولكس فاجن القديمة سحرها حتى الآن. وهي مثالية للباحثين عن الإثارة والمغامرين الذين يخططون لإحضار دراجاتهم الجبلية إلى مسار Mont-Royal للدراجات أو متنزه Angrignon.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل

• 2019 Ford Transit CrossFit

السعر: 170 دولار / الليلة

ستتمكن من الاسترخاء فيها بعد السباحة في بحيرة Saint-Joseph طوال اليوم. حيث تحتوي هذه العربة هذه على مظلة قابلة للسحب حتى تتمكن من الاستمتاع باستراحة صغيرة لتناول القهوة في الظل. ويمكنك القيادة في اليوم التالي إلى Notre-Dame-de-l’Ile-Perrot للذهاب لقطف التوت في Quinn Farm. وسيكون لديك مساحة تخزين كبيرة في السيارة لإحضار كل تلك الفاكهة الطازجة.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل

•1974 Trillium 1300 RV

السعر: 90 دولار / الليلة

مخصصة لأصحاب الميزانية المحدودة. إذا كنت تمتلك سيارتك الخاصة، فيمكنك استئجار وسحب هذه المقطورة. يبلغ طولها 12 قدماً وتأتي مجهزة بالكامل. حتى أنها تحتوي على شبكة ناموس على باب المطبخ، أي لا داعي للقلق بشأن دخول الحشرات المزعجة.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل

• Motel Mobile 1974

السعر: 88 دولار / الليلة

إذا كنت من محبي الجمال والمظاهر، فإن Boler الفيروزي من السبعينيات هو كل ما ترغب فيه. فكر في الصور الرائعة التي يمكنك التقاطها عند ركن السيارة خارج Le Massif، الواقع في جبال Laurentian ، أو في Mont Sainte-Anne الذي يوفر مناظر خلابة لمدينة كيبيك. إذا كنت ترغب في السفر في هذه السيارة، فالأمر يتطلب ثلاثة أيام على الأقل لكي تتمكن من حجزها.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل

• Freedom Jayco Redhawk

السعر: 228 دولار / الليلة

يعد هذا المنزل المتنقل مثالياً في حال كنت ترغب في الحصول على مساحة أكبر، خاصةً إذا كنت مسافراً مع مجموعة من الأصدقاء. يمكنكم جميعاً التوجه من مونتريال إلى Masonville والمشي لمسافات طويلة عبر Owl Head قبل الخروج إلى Lac Morency في Saint-Hippolyte. ثم الاستمتاع ببعض الرياضات المائية في اليوم التالي.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل

تنويه: الأسعار والشروط المذكورة في وقت كتابة هذا المقال يمكن أن تتغيير في أي وقت.

The post 7 عربات سكن متنقلة(Rv’s) بإمكانك استئجارها للذهاب برحلة عائلية appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner