6 وظائف حكومية براتب يتجاوز 100000 دولار

هناك وظائف متاحة حالياً في الحكومة الكندية تقدم رواتب سنوية تزيد عن 100000 دولار، ليس ذلك فقط بل إن بعضها لا يتطلب الكثير من الخبرة.

هذا يعني أنه يمكن لمن يبحث عن عمل ويفكر في العمل لدى الحكومة الفيدرالية، أن يعثر على العديد من الوظائف الشاغرة التي يتم التوظيف فيها.

حيث توجد هناك فرص مع مختلف الإدارات والوكالات الحكومية، بما في ذلك خدمة الاستخبارات الأمنية الكندية (CSIS) وصحة كندا.

لكن لابد من الإشارة إلى أن حكومة كندا لا تزال لديها سياسة تطعيم إلزامية، والتي تتطلب تطعيم جميع الموظفين بشكل كامل ضد COVID-19 مع إثبات ذلك.

فيما يلي ست وظائف من مختلف الإدارات والوكالات الحكومية الفيدرالية المتاح التوظيف لديها وتدفع ما يتجاوز 100000 دولار.

اشتراكات التلفزيون العربي

▪︎ ضابط مخابرات

-الراتب: من 65.460 دولار إلى 102.250 دولار

-الجهة:
Canadian Security Intelligence Service (CSIS)

– المؤهلات المطلوبة: شخص حاصل على درجة بكالوريوس جامعية ولديه فهم عال حول CSIS والتهديدات على النحو المحدد في قانون CSIS، إضافة إلى الأولويات المتعلقة بأمن كندا والأحداث الجارية الوطنية والدولية وفهم كيفية ارتباطها ب CSIS.

تعتبر اللغة الأجنبية والخبرة في السفر الدولي من الأمور الأساسية المطلوبة للوظائف المتوفرة في أوتاوا ومونتريالو Torontoو Burnaby.

▪︎مستشار أول للموارد البشرية

– الراتب: 83،231 دولار إلى 104،317 دولار.

– الجهة: Telefilm Canada

– المؤهلات المطلوية: يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على شهادة جامعية في إدارة الموارد البشرية أو العلاقات الصناعية أو أي تخصص آخر ذي صلة، إلى جانب خبرة في تطوير سياسات الموارد البشرية وتنفيذ مقاييس الأداء، ومهارات التدريب والدعم، ومهارات تواصل كتابية وشفوية ممتازة باللغتين الإنجليزية و الفرنسية.

حالياً أثناء العمل عن بعد توجد فرص في مكتب Telefilm Canada في مونتريال أو Toronto.

▪︎مترجم أو مراجع

– الراتب: 86.780 دولار إلى 108.465 دولار.

– الشركة: بنك كندا Bank of Canada.

– المؤهلات المطلوبة: شخص يتحدث باللغتين الفرنسية والإنجليزية، ولديه معرفة قوية بتطبيقات سطح المكتب، وقواعد بيانات الترجمة الشائعة، وأدوات الترجمة بمساعدة الكمبيوتر (CAT).

مطلوب أيضاً درجة البكالوريوس أو الماجستير في الترجمة من الإنجليزية إلى الفرنسية وما لا يقل عن سبع سنوات من الخبرة كمترجم، بما في ذلك ثلاث سنوات كمترجم ومراجع، أو درجة جيدة من التعليم والخبرة معاً.

▪︎قائد فريق تكنولوجيا المعلومات IT

– الراتب: 88683 دولار إلى 110182 دولار.

– الجهة: Fisheries and Oceans Canada

– المؤهلات المطلوبة: شخص تخرج من برنامج مدته سنتان في مؤسسة معترف بها بعد الثانوية، مع تخصص في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو إدارة المعلومات أو أي تخصص آخر ذي صلة.

مطلوب أيضاً خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في العمل كمتخصص في IM / IT، والعمل مع العملاء في تحليل وتوثيق متطلبات مشاريع IM / IT، إلى جانب الخبرة في قيادة مشروع IM / IT.

هناك وظائف متاحة في أونتاريو وكيبيك وNew Brunswick, Newfoundland , Labrador, Nova Scotia

▪︎مدير

– الراتب: 100.531 دولار إلى 114.948 دولار.

-الجهة: Parks Canada

– المؤهلات المطلوبة: للتوظيف فيAlbert Manitoba, Nova Scotia ، أونتاريو وكيبيك، يجب أن يكون المتقدمون قد تخرجوا بدرجة البكالوريوس من جامعة معترف بها مع تخصص في إدارة الأعمال، والتسويق، والترفيه، والدراسات الترفيهية، ودراسات المتاحف، والسياحة أو أي تخصص آخر ذي صلة.

مطلوب أيضاً خبرة في تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات والبرامج والسياسات والمعايير، والإدارة والتعاون مع المجموعات الداخلية والخارجية متعددة التخصصات، وإدارة الموارد البشرية والمالية، وتقديم المشورة الاستراتيجية والتحليل والتوصيات إلى الإدارة العليا.

▪︎أخصائي الشؤون التنظيمية الإقليمية

– الراتب: 93.435 دولار إلى 112.829 دولار.

– الجهة: Health Canada

– المؤهلات المطلوبة: شخص تخرج بدرجة علمية من مؤسسة معترف بها بعد الثانوية مع تخصص في العلوم الصحية أو الصيدلة أو علم الأحياء الدقيقة أو الكيمياء الحيوية أو أي تخصص آخر ذا صلة.

مطلوب أيضاً خبرة حديثة في العمل كمتخصص رعاية صحية في بيئة عملية أو العمل في مجال متعلق باليقظة الدوائية.

The post 6 وظائف حكومية براتب يتجاوز 100000 دولار appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع