6 أشياء تريد المطارات الكندية أن يعرفها جميع الركاب قبل السفر هذا الربيع

اخبار كندا – مع تخفيف قيود السفر في كندا وبدء الربيع، يستعد المزيد من الكنديين للسفر عبر المطارات مرة أخرى.
لذا تشارك المطارات المتعددة في جميع أنحاء البلاد، التحذيرات والنصائح للمسافرين في المستقبل القريب، ومنها:
فهم قواعد السفر
تغيرت قيود السفر في كندا، في 1 أبريل، ولم يعد المسافرون الملقحون بالكامل مضطرين إلى إجراء اختبار كورونا مسبقا قبل السفر.
ومع ذلك، فإن مطار فانكوفر يحذر من أن مسؤولي الحدود قد يختارون بعض المسافرين عشوائيا عند الوصول لإجراء اختبار كورونا، لكنهم لن يضطروا إلى عزل أنفسهم أثناء انتظار نتيجة الاختبار.
تحقق من ما هو مفتوح
في حين أن تدابير السفر في كندا تستمر في التخفيف، فإن هذا لا يعني أن كل شيء في المطارات عاد إلى طبيعته مثل أوقات ما قبل الوباء.
فقد يكون لدى بعض المواقع عددا محدودا من الموظفين أو قد تغلق بعض المطاعم والمتاجر وأكشاك صرف العملات وأكثر من ذلك من أجل تقليل نقاط الاتصال والامتثال لتدابير الصحة العامة.
حيث أشار مطار Winnipeg Richardson الدولي، إلى إغلاق عدد من المطاعم والمؤسسات أو تقليل ساعات عملها حاليا. ويقترح المطار النظر في أوقات عمل الشركات.
والأمر نفسه ينطبق على جميع المطارات الكندية.
الوصول في الموعد
يجب على المسافرين الوصول في الموعد الذي تحدده المطارات.
حيث قال مطار تورونتو بيرسون: “قد يواجه الركاب أوقات انتظار أطول أثناء تسجيل الوصول، حيث لا تزال هناك فحوصات صحية إضافية نتيجة لكوفيد-19”.
كما يجب أن يصل المسافرون داخل كندا عبر مطار بيرسون قبل 90 دقيقة على الأقل من المغادرة، وقبل ثلاث ساعات على الأقل من السفر الدولي.
ويقول مطار Winnipeg، “قد تطلب شركات الطيران أسئلة إضافية كجزء من تسجيل الوصول و/أو الصعود.. تأكد من الوصول قبل رحلتك المجدولة”.
وبعض المطارات، مثل Montréal-Pierre Elliott Trudeau، شاركت أوقات الانتظار التي سيواجهها المسافرون عند الأمن والجمارك على موقعهم الإلكتروني.

اقرأ أيضا: ميزانية 2022: كندا تعلن عن حساب توفير معفى من الضرائب لمشتري المنازل لأول مرة

الكمامات
في حين أن العديد من المقاطعات في جميع أنحاء كندا قد رفعت متطلبات ارتداء الكمامات الآن، فإن المسافرين لا يزال يطلب منهم ارتداء الأقنعة.
وقال مطار تورونتو بيرسون إنه على الرغم من رفع متطلبات ارتداء الكمامات في أونتاريو، يطلب المطار من العملاء ارتداء أقنعة الوجه.
الأمر نفسه ينطبق في مطار كالجاري الدولي، وبالمثل، يقول مطار هاليفاكس إن العملاء يجب عليهم “إحضار وارتداء قناعهم في المطار وعلى رحلتهم”.
كما يمكن تغريم المسافرين بما يصل إلى 5000 دولار لعدم الامتثال لتدابير ارتداء الكمامات.
تحقق من أمتعتك
بعد التوقف عن السفر لفترة من الوقت، تطلب المطارات من المسافرين التحقق من الأمتعة التي يُسمح ولا يُسمح بدخولها إلى المطارات.
استعد للتأخير
من المتوقع أن يواجه المسافرون بعض التأخير في المطارات هذا الربيع، نظرا لجميع الأسباب المذكورة أعلاه.
حيث قال مطار Winnipeg: “امنح نفسك متسعا من الوقت في المطار قبل رحلتك، لأن تنفيذ بعض الإجراءات الصحية قد يستغرق وقتا أطول”.
وهذه الرسالة صدرت من قبل جميع المطارات الرئيسية في كندا تقريبا هذا الموسم، حيث يحذرون من أن تدابير الصحة العامة ومحدودية عدد الموظفين وزيادة الإقبال على السفر، تؤدي إلى اضطرابات غير متوقعة.
اقرأ أيضا:

دفعة بقيمة 500 دولار.. إليك 4 أشياء في ميزانية 2022 ستوثر على جيوب الكنديين
الكشف عن أكثر الشركات حسنة السمعة في كندا لعام 2022

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع