32 إصابة بين موظفي Canada Post في سان لوران

سان لوران : أكّد مسؤولو البريد الكندي Canada Post أن أحد مراكز معالجة البريد في مونتريال قد تحوّل إلى موقعٍ لتفشي COVID-19.

وشهد مركز Leo Blanchette لمعالجة البريد، الواقع في شارع McArthur في سان لوران، أكثر من 30 نتيجة إيجابية لاختبار COVID-19 لدى الموظفين على مدار الأسبوعين الماضيين. مع العلم أن المنشأة تحوي 3000 موظف.

وقال مسؤولو مكتب البريد الكندي في بيانٍ لهم: “تم إبلاغ Direction Regionale de Sante Publique (DRSP) de Montreal عند اكتشاف كل إصابة، ونحن نواصل العمل معهم عن كثب”.

وأضافوا: “ستقوم Canada Post بتوفير اختبارات COVID-19 الطوعية السريعة لكافة الموظفين والمقاولين في المركز اعتباراً من يوم الثلاثاء. وسيتوجب على أي موظف تكون نتيجة اختباره إيجابية أن يغادر مكان العمل ويقوم بعزل نفسه”.

كما أكّدت Jan Simpson، رئيسة الاتحاد الكندي لعمال البريد، عدم حدوث وفيات بين ال32 موظف الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس.

وقالت: “تراقب النقابة إصابات COVID-19 في مركز معالجة البريد Leo Blanchette في مونتريال عن كثب. صحة وسلامة أعضائنا هي أولويتنا. وبناءاً على إلحاحنا فقد بدأت عمليات الاختبار السريع في المرفق هذا الصباح”.

وأضافت:”يجب أن يتخذ  Canada Post كافة الاحتياطات اللازمة لضمان صحة وسلامة العمال. حيث كان عمال البريد في الخطوط الأمامية لهذا الوباء لأكثر من عام، و ساعدوا الناس على البقاء في منازلهم والبقاء في أمان، ومن المهم أن يتم تضمينهم في المرحلة الثانية من إطلاق اللقاح”.

The post 32 إصابة بين موظفي Canada Post في سان لوران appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner