20 من أفضل الشواطئ التي يجب عليك زيارتها في تورنتو و حولها

20 من أفضل الشواطئ التي يجب عليك زيارتها في تورنتو و حولها

ماهي الوجهة التي يمكن أن تكون أفضل من الشواطئ في الصيف الحار للاسترخاء والسباحة والاستمتاع بيومك؟

نستعرض لكم اليوم 20 من أفضل الشواطئ في تورينتو ومحيطها والتي يجب عليكم زيارتها واستكشاف جمالها

Kew-Balmy Beach

beaches toronto

يقع شاطئ Kew-Balmy على بعد مرمى حجر من Woodbine Beach وهو أكثر عزلة وخصوصية من جاره الأكثر شهرة. بالإضافة إلى كونه هادئاً ، فهو أيضاً أقرب إلى المياه مع وجود مناطق مثالية للاسترخاء.

Darlington Provincial Park

InterServer Web Hosting and VPS

يقع شاطئ بومانفيل هذا على بُعد أقل من ساعة بقليل من تورنتو ، ولكنه هادئ ومعزول بما يكفي لجعلك تشعر وكأنك في عالم جديد تماماً.

Marie Curtis Park Beach

تشتهر Marie Curtis Park Beach بكونها واحدة من أجمل الأماكن التي لا تحظى بالتقدير في تورنتو. على الرغم من أن هذا الشاطئ لا يمتد لمسافة طويلة من الرمال ، إلا أنه بالتأكيد يتميز عن الشواطئ المزدحمة في المدينة.

Christie Lake

20 من أفضل الشواطئ التي يجب عليك زيارتها في تورنتو و حولها | مهاجر

استمتع بالمشي لمسافات طويلة والسباحة وركوب القوارب وصيد الأسماك وركوب الدراجات. مع الخضرة الرائعة في كل مكان ، المنظر الخلاب.

Bluffer’s Park And Beach

20 من أفضل الشواطئ التي يجب عليك زيارتها في تورنتو و حولها | مهاجر

مرحباً بكم في Bluffer’s Park And Beach حيث يمكنكم قضاء وقت ممتع في Scarborough Bluffs الجميلة. خذ قاربك للخارج في جولة أو استرخ على الشاطئ في الماء.

Rock Point

beaches toronto

تم إنشاء هذا الشاطئ على الشاطئ الشمالي لبحيرة   Erieللنزهات ، مع الكثير من الطاولات للاحتفال على الشاطئ. كما أن الماء دافئ جداً.

Wasaga Beach

beaches toronto

على الرغم من أنه يمكن أن يكون وجهة شهيرة جداً في أشهر الصيف ، إلا أنه يعد أيضاً أطول شاطئ للمياه العذبة في العالم. ضع في اعتبارك أن هذا الشاطئ مغلق حالياً بسبب عدم اتباع الأشخاص لقواعد التباعد الاجتماعي.

Crystal Beach

beaches toronto

إذا كنت مقيماً في Fort Erie أو دافع ضرائب أو مشغل تأجير قصير الأجل ، فأنت محظوظ. في الوقت الحالي ، يتوفر Crystal Beach الآن فقط للأفراد المذكورين أعلاه من خلال تذكرة شاطئ موسمية تم شراؤها. لذا خذ بطاقتك وتوجه إلى هذا الشاطئ الرملي الأبيض والمياه النقية الصافية.

Port Burwell Provincial Park

إذا كنت من عشاق الطبيعة ، فإن هذا الشاطئ هو المكان المناسب لك. مكتمل بالعشب البري والأخشاب الطافية ، ثق بنا ، إنه يستحق عناء الرحلة.

Sandbanks Provincial Park

هذا الشاطئ ليس جميل المظهر فقط – فالمشي لمسافات طويلة إلى الكثبان الرملية سيضيف لمسة من المغامرة لرحلتك اليومية.

Lion’s Head Beach

يتمتع هذا الشاطئ الرملي الصغير بإطلالات رائعة على Niagara Escarpment ويضم أيضاً سوقاً للمزارعين في صباح يوم السبت. إذا استطعت ، نقترح عليك زيارة مغارة توبيرموري القريبة أيضاً – فمياهها الفيروزية رائعة بشكل مذهل.

Port Stanley

يقع على بحيرة Erie ، وهو أحد الشواطئ القريبة من تورنتو والتي يجب عليك زيارتها. قرية جميلة بها متاجر صغيرة ومطاعم لذيذة وبالطبع شاطئ رائع.

Rondeau Park

قد يكون هذا الشاطئ ضيقاً ، ولكنه أيضاً طويل جداً ، ويوجد حوالي 11 كيلومتراً من الشواطئ الرملية لاستكشافها. باختصار ، ستكون على يقين من أنك ستجد مكاناً لطيفاً وهادئاً بعيداً عن الضوضاء.

Canatara Park

أحد أفضل الشواطئ التي توفرها أونتاريو. بالإضافة إلى ذلك ، إذا بقيت طوال الليل ، فسيكون لديك وقت لرؤية غروب الشمس الجميل فوق البحيرة.

Sauble Beach

يقع شمال غرب تورنتو بالقرب من أوين ساوند حيث ستجد شاطئ Sauble وعلى الرغم من أنه على بعد حوالي 3 ساعات بالسيارة ، سترى أنه يستحق ذلك. استرخ على الشاطئ الرملي الأبيض واستمتع بالمناظر الخلابة.

Kelso Conservation Area

استمتع بيوم صيفي ممتع في بحيرة Kelso. إنها جزء من بحيرة تبلغ مساحتها 35 هكتاراً بها منطقة شاطئية رائعة للإسترخاء أو حتى لعب بعض الكرة الطائرة. يمكنك أيضاً التنزه على طول الممشى الخشبي أو استئجار قارب أو حتى الذهاب للصيد.

Ipperwash Beach

يقع Ipperwash Beach على Lambton Shores ، وهو أحد أطول شواطئ المياه العذبة في أونتاريو. إنه قريب أيضاً من شاطئ Grand Bend ، لذا يمكنك القيام برحلة ليوم واحد والاطلاع على منطقتين!

Grand Bend Beach

يتكون شاطئ Grand Bend من حوالي 20 فداناً من الشاطئ الرملي المذهل. يضم العشرات من المطاعم والمحلات التجارية في جميع أنحاء المنطقة ، حيث يمكنك تناول وجبة لذيذة لطعام الغداء. إنه أيضاً شاطئ Blue Flag ، مما يعني أنه يفي بمعايير صارمة لجودة المياه وسلامتها .

Port Burwell Beach

يقع هذا الشاطئ في Wilson Lane في Port Burwell ، وهو مساحة مذهلة على الشاطئ الشمالي لبحيرة Erie. ويتكون أيضاً من موقع تخييم رائع للعائلات مع مواقع ذات مستوى كبير ومنطقة لعب للأطفال.

Singing Sands Beach

يحتوي هذا الشاطئ الجميل على الكثير من الأشياء الممتعة لاستكشافها! ستجد الكثبان الرملية والأراضي الرطبة. حتى أن هناك عدداً قليلاً من مسارات المشي لمسافات طويلة وأماكن مشاهدة الطيور الرئيسية التي يجب زيارتها.

The post 20 من أفضل الشواطئ التي يجب عليك زيارتها في تورنتو و حولها appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

[wp-rss-aggregator]

انشر الموضوع

Save on your hotel - hotelscombined.com

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع