16 ألف دورة تدريبية مجانية في أونتاريو

إذا كنت ممن يبحثون عن وظيفة براتبٍ مرتفع، والأسلوب المناسب لتصل إليها، فأنت محظوظ.
فها هي حكومة أونتاريو، تقدّم الآن أكثر من 16000 دورةً تدريبيةً يتعلقون بمختلف المجالات، بعيداً عن الرسوم الدراسية الباهظة، والتسجيل عليها متاحٌ الآن، وهذا بحسب ما أعلن “وزير العمل والتدريب وتنمية المهارات” في أونتاريو .
حيث قال الوزير Monte McNaughton: “يسعدني اليوم أن أعلن عن قيام حكومتنا بالاستثمار بمبلغ 5.8 مليون دولاراً، في تقديم تدريباتٍ مجانيةٍ عبر الإنترنت، بهدف مساعدة 100 ألف عاملٍ ليكتسبوا المهارات التي تخوّلهم للعثور على وظائف جيدة، ومتابعة حياتهم المهنية”.
وأضاف: “هذه المبادرة، ستتيح للعمال الوصول إلى أكثر من 16000 دورة تدريبية، والتي تشمل موضوعات تتعلق بمهارات العمل الأساسية، كبناء جداول البيانات المعقدة، إضافةً للمهارات الإبداعية مثل تعلم رموز تصميم الويب”.

ستكون جميع التدريبات المجانية متاحةً حتى 31 مارس/آذار 2022 عبر تطبيق LinkedIn، وسيقوم خبراء التوظيف بتقديم التدريبات لكل عامل، بحيث تتوافق مع احتياجاتهم وأهدافهم المهنية الشخصية.
و وفقاً ل McNaughton، فإن هناك أكثر من 250 ألف وظيفةً شاغرةً في مقاطعة أونتاريو، كما أنّ نقص العمالة يؤدي لخلق تحديات للشركات.

وقال “إننا نشهد مزيداً من فرص العمل الجديدة في مجالات مثل تكنولوجيا المعلومات، والتمويل، وإدارة الأعمال. وفرص العمل هذه، تشمل وظائف مثل مبرمجي الكمبيوتر، ومطوري الوسائط التفاعلية، الذين يبلغ متوسط دخلهم السنوي81400 دولاراً. أما محللو المال، والاستثمار، فهم يكسبون ما يقارب 78000 دولاراً سنوياً. وموظفي أقسام الموارد البشرية المحترفين، يكسبون حوالي 72000 دولاراً سنوياً”.

للتسجل، انقر هنا.

The post 16 ألف دورة تدريبية مجانية في أونتاريو appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner