سوف يرتفع غدا الحد الأدنى للأجور في كيبيك، وكان قد أعلن وزير العمل Jean Boulet في يناير عن زيادة الأجر بمقدار 1 دولار للساعة من 14.25 دولار إلى 15.25 دولار.
وتعتبر هذه الزيادة هي الأعلى منذ عام 1996، وهي تزيد قليلا عن سبعة في المئة.
فأولئك الذين يعملون 40 ساعة في الأسبوع سيحصلون على حوالي ألفي دولار إضافية سنويا قبل الضرائب.
وكان قد ارتفع الحد الأدنى للأجور في كيبيك من 13.50 دولارا إلى 14.25 دولارا في العام الماضي.
وأصبح الحد الأدنى لأجور أولئك الذين يحصلون على الإكراميات 12.20 دولارا في الساعة، بزيادة قدرها 80 سنتا.
وتجدر الإشارة إلى أن الحد الأدنى للأجور في كيبيك هو في المرتبة السادسة بين المقاطعات والأقاليم الكندية.
صانع محتوى يسأل السكان عن “مشاكل مونتريال”.. إليكم الإجابات التي حصل عليها
الحد الأدنى للأجور في جميع أنحاء كندا:
ألبرتا – 15 دولارا
بريتش كولومبيا – 16.75 دولارا (يدخل حيز التنفيذ في 1 يونيو)
مانيتوبا – 15.30 دولارا (يدخل حيز التنفيذ في 1 أكتوبر)
نيو برونزويك – 14.75 دولار
نيوفاوندلاند ولابرادور – 15 دولارا
الأقاليم الشمالية الغربية – 15.20 دولار
نوفا سكوشا – 15 دولارا (يدخل حيز التنفيذ في 1 أكتوبر)
نونافوت – 16 دولارا
أونتاريو – 16.55 دولارا (يدخل حيز التنفيذ في 1 أكتوبر)
جزيرة الأمير إدوارد – 14.50 دولارا
كيبيك – 15.25 دولارا (يدخل حيز التنفيذ في 1 مايو)
ساسكاتشوان – 15 دولارا (يدخل حيز التنفيذ في 1 أكتوبر)
يوكون – 16.77 دولار
الموظفون الفيدراليون – 16.65 دولار
لافال تقلل حدود السرعة القصوى وتُثبّت المزيد من المطبات على الطرقات
تابعونا على وسائل التواصل
اقرأ ايضاً
قد يهمك أيضاً
[wp-rss-aggregator]
