الحد الأدنى للأجور يرتفع في العديد من المقاطعات الكندية خلال عام 2022 | مهاجر

اخبار كندا – تخطط العديد من المقاطعات والأقاليم في كندا إلى زيادة الحد الأدنى للأجور في عام 2022.
وفي حين أن بعض المناطق ستدفع للموظفين 16 دولارا على الأقل في الساعة بحلول نهاية هذا العام، من المقرر أن ينتهي الأمر بمناطق أخرى بأجور تبلغ 11.81 دولارا أو حتى أقل في الساعة.
وربما لاحظ الموظفون في أونتاريو بالفعل زيادة طفيفة في رواتبهم، حيث ارتفع الحد الأدنى للأجور إلى 15 دولارا في يناير. ويعد الحد الأدنى للأجور في أونتاريو الآن من بين أعلى المعدلات في البلاد ولكنه لا يحتل الصدارة.
وفي نوفا سكوشيا يبلغ الحد الأدنى الحالي للأجور 12.95 دولارا للساعة. وسيرتفع هذا إلى 13.35 دولارا في أبريل 2022، حيث تناقش الحكومة الزيادات الإضافية في الأجور والتي من المقرر أن تصل إلى 15 دولارا بحلول عام 2024.
كما يمكن أن يتوقع العمال الذين يحصلون على الحد الأدنى للأجور في نيو برونزويك زيادة أجورهم مرتين هذا العام. حيث سترتفع إلى 12.75 دولارا في الأول من أبريل ثم إلى 13.75 دولارا في الأول من أكتوبر.
وفي كيبيك، سيرتفع الحد الأدنى للأجور من 13.50 دولارا إلى 14.25 دولارا اعتبارا من 1 مايو 2022.
وفي مانيتوبا، تعدل الحكومة الحد الأدنى للأجور في المقاطعة سنويا بناء على معدل التضخم.
وفي نيوفاوندلاند ولابرادور، ستنظر الحكومة في الحد الأدنى للأجور في 1 أبريل 2022، بالنسبة لمؤشر أسعار المستهلك.
وفي ساسكاتشوان يبلغ الحد الأدنى 11.81 دولارا للساعة، وتعلن الحكومة عن زيادات في الحد الأدنى للأجور في أو قبل 30 يونيو من كل عام وتدخل حيز التنفيذ في الأول من أكتوبر من نفس العام.
وفي جزيرة الأمير إدوارد، سيرتفع الحد الأدنى للأجور بمقدار 70 سنتا من 13 دولارا إلى 13.70 دولارا للساعة. وسيدخل هذا حيز التنفيذ اعتبارا من 1 أبريل.
كما تتمتع نونافوت حاليا بأعلى حد أدنى للأجور في كندا، حيث تدفع للموظفين 16 دولارا في الساعة. وتراجع المقاطعة الحد الأدنى للأجور سنويا. ولكن تجدر الإشارة إلى أن أسعار أشياء مثل الطعام والأدوات المنزلية أعلى بكثير في نونافوت مقارنة بالمناطق الأخرى في كندا.

اقرأ أيضا: الإيرادات الكندية ترسل تحذيرات إلى آلاف الكنديين الآخرين بشأن سداد CERB

لكن ليست كل المقاطعات الكندية لديها خطط لرفع الحد الأدنى للأجور هذا العام. فعلى سبيل المثال، بقيت الأسعار في ألبرتا دون تغيير في الوقت الحالي عند 15 دولارا للساعة.
وفي بريتش كولومبيا، الحد الأدنى للأجور هو 15.20 دولارا للساعة اعتبارا من يونيو 2021، مع عدم وجود خطط للزيادة هذا العام.
كما يمكن العثور على نفس الحد الأدنى للأجور في الأقاليم الشمالية الغربية، اعتبارا من 1 سبتمبر 2021.
وفي نيو برونزويك يبلغ الحد الأدنى للأجور 11.75 دولارا للساعة.
اقرأ أيضا: 

معالجة طلبات المتقدمين لبرنامج هجرة العمال المهرة في كندا ستصل إلى 36 شهراً
تام: اتجاهات المرض الوخيم لكوفيد-19 لا تزال آخذة في الارتفاع في معظم أنحاء كندا

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

[wp-rss-aggregator]

انشر الموضوع
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

By Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.