يوم حافل لشرطة مونتريال بعد رفع حظر التجوّل في المدينة

مع رفع حظر التجول والتخفيف التدريجي للقيود المفروضة بسبب جائحة COVID-19. كان ضباط الشرطة مشغولين طوال فترة مساء وليل الجمعة في مونتريال ومدينة كيبيك حيث تضاعفت التجمعات في مونتريال، وتوافد الناس على المدرجات والمتنزهات والأماكن العامة الأخرى في الهواء الطلق لأول مرة منذ شهور.

ونشرت شرطة مونتريال (SPVM) العديد من ضباط الشرطة على الأرض لتفريق الحشود في منطقة مونتريال القديمة وكذلك في لورييه بارك >

وقال المتحدث باسم SPVM جان بيير برابانت. “نذكّر الناس بأن هناك مسافة اجتماعية يجب احترامها. أود أن أقول إن هذه هي النقطة الوحيدة التي يجب الإبلاغ عنها. نعم ، كانت الأجواء احتفاليةً ، لكن يجب الحفاظ على التباعد الاجتماعي”.

وأضاف برابانت أنه لم يتم استدعاء شرطة المدينة للتدخل> حوالي منتصف الليل، غادر الناس دون إثارة ضجة. كل شيء سار على ما يرام.”

اشتراكات التلفزيون العربي

ومع ذلك ، لم يستطع تحديد ما إذا كان قد تم إصدار أي مخالفات لعدم الامتثال للتدابير الصحية.

,قال برابانت “هناك فحوصات سيتم إجراؤها هذا الصباح على تذاكر المخالفات”. “يجب أن نحصل على بعض الأرقام في وقت لاحق اليوم لنعرف ما إذا تم إصدار التذاكر فيما يتعلق بالإجراءات الصحية التي لا تزال سارية”.

واعتباراً من ليلة الجمعة ، يمكن أن تستوعب شرفات المطاعم الواقعة في المناطق الحمراء والبرتقالية بحد أقصى شخصين بالغين مع أطفال.

كما ويُسمح أيضاً بالتجمعات الخارجية في الممتلكات الخاصة والشرفات لما يصل إلى ثمانية أشخاص، بشرط احترام قواعد التباعد الجسدي وارتداء الكمامات.

اقرأ أيضاً:

The post يوم حافل لشرطة مونتريال بعد رفع حظر التجوّل في المدينة appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع