يمكن استئناف التجمعات إذا تم تطعيم 75٪ من الكنديين بالكامل هذا الخريف

خلال مؤتمر صحفي في 14 مايوأيار ، كشف مسؤولو الصحة العامة أنه إذا تلقى 75٪ من المؤهلين للقاح الجرعتين بحلول الخريف ، فإنه يمكن البدء برفع قيود الصحة العامة.

, قالت الدكتورة تيريزا تام، كبيرة مسؤولي الصحة العامة في كندا: “على المستوى الوطني ، نرى علامات تبعث على الأمل بأننا قد تجاوزنا ذروة الموجة الثالثة”.

بمجرد الوصول إلى معيار التطعيم المنشود ، يمكن للكنديين البدء في “القيام بالمزيد من الأنشطة مع أشخاص من خارج نطاق الأسرة”.

في ذلك الوقت ، يمكن استئناف الرياضات الداخلية والتجمعات العائلية ، ويمكن للكليات أن ترحب بالطلاب مرة أخرى للتعلم الشخصي.

اشتراكات التلفزيون العربي

وأشار المسؤولون إلى أنه “ومع ذلك ، لن يتم القضاء على COVID-19 ، لذا سنظل بحاجة إلى اتباع بعض تدابير الصحة العامة”. حيث تلقى حتى الآن أكثر من 50٪ من البالغين الكنديين المؤهلين جرعتهم الأولى. كما أعلنت وزيرة الخدمات العامة والمشتريات أن شركة Pfizer و Moderna سترسلان ما مجموعه 4.5 مليون جرعة لقاح في الأسبوع المقبل.

على الرغم من بقاء الحاجة لاتباع تدابير الصحة العامة، مثل ارتداء الأقنعة وتجنب الازدحام ، ، يمكن للكنديين عقد “تجمعات صغيرة في الهواء الطلق مع العائلة والأصدقاء”.

واختتمت تام حديثها مشددة على أن “جرعة واحدة ليست كافية”، وسيظل الكنديون بحاجة إلى جرعتين للحماية الكاملة.

The post يمكن استئناف التجمعات إذا تم تطعيم 75٪ من الكنديين بالكامل هذا الخريف appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع