يمكنك مشاهدة “Dune” وثلاثة أفلام أخرى مجاناً في الهواء الطّلق وسط مدينة مونتريال

يمكنك مشاهدة “Dune” وثلاثة أفلام أخرى مجاناً في الهواء الطّلق وسط مدينة مونتريال

أعلنت Esplanade Tranquille فيQuartier des Spectacles في مونتريال عن استضافة أربعة عروض أفلام مجانية في الهواء الطلق بين 1 و 4 سبتمبر/أيلول، حيث يعتبر هذا الحدث مقدمة للمهرجان السينمائي du nouveau cinéma de Montréal.

اعتباراً من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً، سيكون بإمكانك الاسترخاء والحصول على خدمة المطعم والحصول على مشروب من البار الموجود في الموقع، كما يعد المنظمون بالعديد من الأنشطة المفاجئة التي تعرض المواهب المحلية قبل بدء العروض في الساعة 7 مساءً.

الفيلم الأول في 1 سبتمبر/أيلول وهو فيلم L’Infonie inachevée للمخرج “Roger Frappier”، يركز هذا الفيلم الوثائقي لعام 1973 على الفرقة الشعرية الموسيقية المعروفة بقيادة Raoul Duguay وWalter Boudreau.

الفيلم الثاني في 2 سبتمبر/أيلول وهو فيلم La Main de Dieu الحائز على جائزة الأوسكار، وهو تصوير درامي لذكريات المخرج عن شبابه في نابولي بإيطاليا في الثمانينيات، كما سيتم تقديم “DJ “Xarah Dion بعد الفيلم.

في 3 سبتمبر/ أيلول سيقدم الحدث الفيلم الوثائقي Hallelujah من تأليف A Hymn by Dan Geller و Dayna Goldfin الذي يروي قصة صنع أشهر أغنية للفنان Leonard Cohen المولود في مونتريال.

اشتراكات التلفزيون العربي

يختتم الحدث في 4 سبتمبر/أيلول بعرض للمخرج Denis Villeneuve’s من الفيلم الشهير Dune.

من الجدير بالذكر أن يمكن شراء تذاكر الإصدار 51 من Festival du nouveau cinéma مقابل 150 دولار أي أرخص بنسبة 25٪ من السعر العادي.

Estival du nouveau cinéma Free Movie Screenings

▪︎ السعر: مجاني.

▪︎الزمان: من 1 إلى 4 سبتمبر/أيلول.

▪︎ العنوان: Esplanade Tranquille في Quartier des Spectacles

 

The post يمكنك مشاهدة “Dune” وثلاثة أفلام أخرى مجاناً في الهواء الطّلق وسط مدينة مونتريال appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع