ولاية برلين تتجه لعدم تخفف “قيود كورونا” في عيد الميلاد

أخبار العرب في أوروبا – برلين

قررت حكومة ولاية العاصمة الألمانية برلين، عدم تخفيف قيود المخالطات في عيد الميلاد ورأس السنة، لارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا، اذ تعد بؤر خطيرة لانتشار “وباء كورونا”.

السلطات قررت بأنها لن تسمح بتجمع أكثر من خمسة أشخاص في اللقاءات الخاصة في أيام الأعياد، ومن الممكن أن ينضم إليهم أطفال.

وكانت المستشارة “أنجيلا ميركل” ورؤساء حكومات الولايات الألمانية قد أعلنوا مساء الأربعاء الفائت عن تخفيف قيود الاتصالات في الفترة بين 23 كانون الأول/ ديسمبر حتى مطلع كانون الثاني/ يناير المقبلين على أقصى تقدير.

اشتراكات التلفزيون العربي

إلى جانب ذلك، لن تسمح ولاية برلين قبل فترة الأعياد، بتجمع أكثر من خمسة أشخاص من منزل واحد أو من منزلين على الأكثر اعتباراً من بداية الشهر المقبل، وتستثني هذه القاعدة الأطفال الذين لا تزيد أعمارهم عن 14 عاماً.

اقرأ أيضا: أوقفوا العولمة.. سيارة تقتحم مقر المستشارية الألمانية في برلين

واتقفت ميركل ورؤساء حكومات الولايات، على تخفيف قيود المخالطات في فترة الأعياد بحيث يُسْمَح بتجمع ما لا يزيد عن عشرة أشخاص بصحبة أطفال لا تزيد أعمارهم عن 14 عاماً في أضيق نطاق عائلي أو مع الأصدقاء”.

يذكر أن المعارضة الألمانية اتهمت يوم أمس الخميس، حكومة المستشارة “أنجيلا ميركل”، بارتكاب أخطاء في سياسة مواجهة تفشي فيروس كورونا، وذلك بعد تمديد الاغلاق الجزئي في البلاد..

The post ولاية برلين تتجه لعدم تخفف “قيود كورونا” في عيد الميلاد appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1304 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع