وكالة الإيرادات الكندية تكشف عن أكثر الأخطاء شيوعاً التي يرتكبها السكان عند تعبئة الضرائب

لكل الباحثين عن مساعدة ضريبية في كندا، فإنّ الحكومة الفيدرالية ستقوم بتغطيتكم.. ولكن في سلسلة من الإخطارات حول الاستعداد للاستحقاق الضريبي ، أوضحت وكالة الإيرادات الكندية (CRA) بعض الأخطاء الأكثر شيوعاً التي يرتكبها الأشخاص عند التسجيل.

وتشمل الأخطاء الشائعة أشياء مثل: الارتباك حول الإبلاغ عن الدخل، تقديم النماذج بعد فوات الأوان، نسيان تحديث المعلومات الشخصية في جميع الأوقات.

ومع اعتراف المسؤولين الحكوميين بأن الاستحقاق الضريبي سيكون أكثر تعقيداً من المعتاد هذا العام، فإنّ الأمر يستحق التحقّق جيداً قبل تقديم أي تفاصيل.

ولكل من يريد تجنّب أي أخطاء في شهر نيسان / أبريل المقبل، فإليكم أكبر الأخطاء التي تريد CRA منكم معرفتها:

اشتراكات التلفزيون العربي

عدم الإبلاغ عن كل الدخل

عندما يتعلق الأمر بالإبلاغ عن الدخل، تؤكد CRA أنّه من المهم تضمين الإيرادات من جميع المصادر، ويتضمن ذلك الدخل الرئيس – مثل الراتب – بالإضافة إلى أشياء مثل الإكراميات والدخل من وظائف بدوام جزئي (مثل العمل الحر أو العمل المؤقت)، من بين أمور أخرى.. وهذا العام، يجب أيضاً الإعلان عن أي مزايا قدمتها الحكومة لمساعدة السكان في مواجهة جائحة كورونا في 2020/2021 كدخل.

وفي حين أنّ بعض المزايا، مثل مزايا الاسترداد الكندية (CRB) ، تم اقتطاع الضرائب منها مسبقاً، فلا يزال يتعين تضمينها.

تحديث المعلومات الشخصية

أحد أكبر التحديات التي تواجهها CRA في ما يتعلق بالاستحقاق الضريبي هو عدد الأشخاص الذين يفشلون في تحديث معلوماتهم الشخصية، ويتضمّن ذلك أي تغييرات على الاسم، العنوان وتفاصيل الإيداع المباشر.. والكنديون مطالبون أيضاً بموجب القانون بإخبار الوكالة الحكومية بأي تغييرات تطرأ على حالتهم الاجتماعية.
ويُطلب من أي شخص تتغيّر معلوماته إبلاغ CRA “في أقرب وقت ممكن، فهذا يساعد على تجنّب أي انقطاع في مدفوعات الفوائد والائتمان الخاصة”.

يمكن تحديث البيان الخاصة عبر الإنترنت، عبر تطبيقات MyCRA أو MyBenefits CRA للهواتف المحمولة، عن طريق البريد أو عن طريق الاتصال بالوكالة.

تقديم مطالبات غير صحيحة

عندما يتعلّق الأمر بتقديم ادعاءات، فمن السهل الشعور بالارتباك قليلاً. ووفقاً لـCRA تشمل الأمثلة على المبالغ غير القابلة للحسم التي غالباً ما تتم المطالبة بها بشكل غير صحيح نفقات الجنازة والزفاف والقروض لأفراد الأسرة. وإذا وجدت الوكالة أخطاء أو ادعاءات غير مؤهلة، فستقوم بتعديل العائد وفقاً لذلك.

وتشارك الحكومة الفيدرالية النصائح الضريبية قبل نيسان / أبريل، بينما تحث بعض البنوك الناس على الاستعداد لموسم الضرائب.

The post وكالة الإيرادات الكندية تكشف عن أكثر الأخطاء شيوعاً التي يرتكبها السكان عند تعبئة الضرائب appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1879 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع