وقفة احتجاجية بعد مقتل الطالب الدولي خارج محطة مترو أنفاق تورنتو

اخبار كندا – أقيمت وقفة احتجاجية اليوم الأحد بعد مقتل الطالب الدولي البالغ من العمر 21 عاماً، والذي قُتل بالرصاص خارج محطة مترو أنفاق وسط مدينة تورونتو في وقت سابق من هذا الأسبوع.
حيث اجتمع أفراد عائلة كارتيك فاسوديف وأصدقائهم وزملائهم في ميدان Nathan Phillips ووقفوا دقيقة صمت احتراماً لروح الطالب الهندي الذي كان يدرس التسويق في كلية سينيكا وقد وصل إلى كندا منذ أربعة أشهر فقط.
وقال ريتيك شارما، رئيس اتحاد طلاب سينيكا: “بصفتي طالباً دولياً، فقد أثرت هذه المأساة بشكل كبير علي لأن العديد من الطلاب الدوليين تخلوا عن الكثير للانتقال إلى كندا”.
كان فاسوديف في طريقه إلى العمل مساء الخميس عندما أطلق عليه الرصاص خارج محطة مترو أنفاق شيربورن في حي سانت جيمس تاون في تورونتو.
وقدم أحد المسعفين الذي كان خارج أوقات الخدمة الإسعافات الأولية إلى كارتيك في مكان الحادث، قبل نقله إلى مستشفى سانت مايكل، حيث أعلنت وفاته لاحقاً.
حتى الآن، لم تُجرى أي اعتقالات متعلقة بحادثة إطلاق النار، لكن الشرطة قالت إن المشتبه به رجل من ذوي البشرة السمراء يبلغ طوله حوالي 172 سم، وبنيته متوسطة، ​​شوهد آخر مرة يحمل مسدساً ويمشي باتجاه الجنوب على طريق غلين، باتجاه شارع هوارد.
كذلك كان رئيس كلية سينيكا ديفيد أجنيو حاضراً في الوقفة الاحتجاجية التي حدثت اليوم الأحد، وتحدث عن الطبيعة العشوائية والوحشية لإطلاق النار.
تعمل القنصلية العامة للهند حالياً مع عائلة فاسوديف لإعادة جثمانه إلى الهند، وأنشئت صفحة GoFundMe بهدف جمع 50000 دولاراً لدعم عائلته، وجُمع حتى الآن ما يقرب من 25000 دولاراً.
يُطلب من أي شخص لديه معلومات تتعلق بإطلاق النار الاتصال بالشرطة على الرقم 416-808-7400 أو Crime Stoppers.
اقرأ أيضاً: تورنتو: امرأة مسنة تخسر 9000 دولار في عملية احتيال تستهدف كبار السن
والد الطالب الدولي يتساءل: لما قُتل ابني البريء؟.. كان يحلم بالدراسة والعمل في كندا

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع