وفاة شابة بعد أقل من 48 ساعة من دخولها المستشفى بسبب آلام في الظهر

راجعت Heather Winterstein  قسم الطوارئ في مستشفى St.Catharines العام في أونتاريو بشكوى آلام في الظهر في 9 ديسمبر الماضي لتتوفى بعد أقل من 48 ساعة.
وكانت Heather سقطت قبل عدة أيام من على درج منزل والدها، وراجعت الطوارئ في مستشفى St.Catharines، لكنها أُرسلت إلى المنزل ولم تحصل إلا على بعض المسكنات.
وقال والد الفتاة Mark Winterstein إن ابنته عادت إلى المنزل مع دواء Tylenol لمساعدتها على النوم، لكنها ظلّت تشعر بألم رهيب حتى اليوم التالي.
طلبت Heather من والدها الاتصال بالطوارئ، وأُسعفت إلى مركز الرعاية العاجلة في Fort Erie حيث كان يُمكن أن تمكث في غرفة الانتظار أكثر من ثماني ساعات.
أضاف مارك أنه اتصل بالمركز لاحقاً فأخبروه أن ابنته نُقلت إلى مشفى St.Catharines، كما أخبره المتكلم أن يحضر على الفور دون معرفة السبب.
عندما وصل مارك إلى المستشفى أخبره الأطباء بوفاة ابنته.
وقالت والدة Heather  إن ابنتها تعرّفت على أشخاص سيئين في فترة المراهقة، وكانت تستكمل علاجها من الاكتئاب وتعاطي المخدرات، وتحضّر لشهادتها الثانوية.
وأضافت الأم: “كنا نحاول مساعدتها، وكنا بحاجة إلى مزيد من الوقت فقط”.
ووفقاً لوحدة الصحة العامة، توفيت الفتاة بعدوى بكتيريا Strep A في الدم، لكن العائلة تبحث في إمكانية تأثير تعاطي Heather للمخدرات أو كونها من السكان الأصليين على طريقة معالجتها.
كما لم يؤكد الطبيب الشرعي سبب الوفاة، وأوضح أن العوامل المؤثرة لا تزال غير معروفة.
من جهتها أعلنت الصحة العامة في Niagara  عن إجراء مراجعة لجودة الرعاية في مراكزها، وفهم شامل لتفاصيل الحادثة حيث ستشارك معلوماتها مع الأسرة.
لم تُرجع شرطة Niagara الحادثة إلى أسباب جنائية، كما رفضت عرض تفاصيل أخرى بسبب الخصوصية.
اقرأ أيضاً: زعيم الحزب الديمقراطي جاغميت سينغ وزوجته يرحبان بطفلتهما الأولى

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع