وظائف متاحة لدى Air Canada في جميع أنحاء البلاد مع امتيازات مغرية

في حال كنت تحلم بوظيفة في قطاع الطيران، أو كنت تبحث عن فرصة عمل جديدة، فقد أعلنت Air Canada أنها تبحث عن موظفين في جميع أنحاء البلاد في الوقت الحالي.

وهناك العديد من الوظائف المختلفة المتاحة، ويشمل ذلك موظفي الاستقبال والإرشاد، والميكانيكيين، وممثلي علاقات العملاء، وغيرها الكثير.

ووعدت Air Canada بتقديم راتب تنافسي بالإضافة مزايا رائعة ، بما في ذلك المزايا الصحية وخطة المعاشات التقاعدية.

وهناك أيضاً خطة سفر للموظفين توفر تخفيضات على تذاكر الطيران وتأجير السيارات وباقات العطلات والمزيد.

وعلى الرغم من وجود مجموعة من الوظائف الشاغرة حالياً في تورنتو على وجه التحديد، إلا أن الفرص متاحة أيضاً في بقية أنحاء كندا، ويشمل ذلك كالغاري وSt. John’s وإدمونتون.

اشتراكات التلفزيون العربي

فيما يلي 8 من هذه الوظائف المتاحة حالياً:

مدير التحقيقات والقرارات المتعلقة بالعملاء

– الموقع: كالغاري ، ألبرتا

تبحث Air Canada عن أشخاص حاصلين على دبلوم أو درجة جامعية أو ما يعادلها، وقادرين على العمل في ظروف صعبة لفترات طويلة من الزمن، ويتمتعون بالحرفية والنزاهة النموذجية، والقدرة على الحفاظ على السرية التامة والتعامل مع المعلومات الحساسة، وتنظيم المهام وتحديد أولوياتها في بيئة عمل سريعة.

وتشمل المتطلبات الأخرى مهاراتر تواصل كتابية وشفوية ممتازة، أو الخبرة في قيادة ممارسات التحقيق في الحالات، والقدرة على تدريب الآخرين وتطويرهم، والاستعداد والقدرة على السفر، والتلقيح ضد COVID-19 والتحدث باللغتين الإنكليزية والفرنسية.

آخر موعد للتقديم هو 31 ديسمبر/كانون الأول 2021.

اضغط هنا للتقديم.

خدمات المقصورة والتنظيف

– الراتب: 15.20 دولار للساعة

– الموقع: دورفال ، كيبيك

تبحث Air Canada عن شخص قادر على العمل ضمن فريق ، ومتاح للعمل بنظام الورديات ، وقادر على رفع الأشياء الثقيلة وقادر على العمل ضمن جداول زمنية صارمة للحفاظ على المغادرة في الوقت المحدد مع ضمان السلامة أولاً.

ويُطلب أيضاً امتلاك رخصة قيادة سارية، بالإضافة إلى الحصول على لقاح COVID-19. وسيتم إعطاء الأفضلية للمرشحين ثنائي اللغة.

اضغط هنا للتقديم.

• أخصائي تجربة العملاء ثنائي اللغة

– الراتب: 16 دولار للساعة

– الموقع: إدمونتون ، ألبرتا

تبحث Air Canada عن شخص متاح للعمل بنظام الورديات ولديه خبرة سابقة في خدمة العملاء ومهارات التعامل مع الآخرين ومهارات الاتصال ومهارات حل المشكلات والقدرة على تعدد المهام والقدرة على العمل ضمن جداول زمنية صارمة للحفاظ على المغادرة في الوقت المحدد مع ضمان السلامة أولاً.

ويجب أن يتقن المرشحون اللغتين الإنكليزية والفرنسية، وأن يتم تلقيحهم ضد COVID-19.

وسيكون التقديم متاحاً حتى 20 يناير/كانون الثاني 2022.

اضغط هنا للتقديم.

ميكانيكي

– الموقع: تورنتو ، أونتاريو

يجب أن يكون المتقدمين قادرين على قراءة وفهم المخططات التخطيطية لاستكشاف أخطاء الصيانة وإصلاحها، وأن يكونوا بارعين في استخدام أجهزة الكمبيوتر وأدوات التشخيص، ولديهم معرفة بالقطارات ، ومحركات الديزل والبنزين ، وأنظمة وقود البروبان ، والمعقدة الأنظمة الكهربائية والهيدروليكية ، وتصنيع المعادن ولحامها.

وتشمل المؤهلات الأخرى الحصول على دبلوم المدرسة الثانوية، وشهادة فني خدمة سيارات أو ميكانيكي نقل تجاري أو ميكانيكي أعمال ثقيلة سارية المفعول، مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في هذا المجال، وغيرها الكثير.

وسيتم إعطاء الأفضلية للمرشحين ثنائي اللغة.

علماً أن آخر يوم للتقدم لهذه الوظيفة هو 6 يناير/كانون الثاني 2022.

اضغط هنا للتقديم.

• عامل تحميل

– الراتب: 16.60 دولار للساعة

– الموقع: St. John’s, Newfoundland

تبحث Air Canada عن شخص متاح للعمل بنظام الورديات وساعات العمل غير المنتظمة، وقادر على رفع أشياء ثقيلة يصل وزنها إلى 70 رطل ، وعلى استعداد للعمل في ظروف جوية مختلفة وقادر على العمل ضمن مواعيد نهائية صارمة مع ضمان السلامة.

يُطلب أيضاً امتلاك رخصة قيادة سارية، مع دليل على تلقي اللقاح.

وسيتم إعطاء الأفضلية للمرشحين ثنائي اللغة.

اضغط هنا للتقديم.

• مراقب البيانات الفنية

– الراتب: يبدأ من 21.81 دولار للساعة

– الموقع: دورفال ، كيبيك

تبحث Air Canada عن أشخاص يتمتعون بمهارات تحليلية قوية ، والقدرة على العمل مع البيانات ، وإتقان برامج Microsoft ، والقدرة على تحويل التركيز بسبب تغيير الأولويات والقيود الزمنية ، ومهارات الاتصال و التعامل مع الآخرين ، والمهارات التنظيمية ، والاستعداد للعمل في نوبات عمل موسعة.

كما تتطلب الوظيفة القدرة على تنظيم سجلات الطائرات والاحتفاظ بها، وإجراء عمليات تدقيق يومية للتأكد من الدقة وتغييرات مكونات العملية لضمان تلبية المتطلبات التنظيمية.

وسيتم إعطاء الأفضلية للمرشحين ثنائي اللغة، وسيكون التلقيح ضد COVID-19 إجبارياً.

آخر موعد للتقديم هو 7 يناير/كانون الثاني 2022.

اضغط هنا للتقديم.

• خدمات الاستقبال والإرشاد

– الراتب: 16 دولار للساعة

– الموقع: تورنتو ، أونتاريو

تبحث Air Canada عن أشخاص يتمتعون بمعرفة قوية بالمعالم السياحية المحلية والفعاليات والفنادق والمطاعم والخدمات، ومهارات خدمة العملاء الممتازة، والقدرة على العمل تحت الضغط أثناء التعامل مع مهام متعددة في نفس الوقت.

وسيكون التلقيح ضد COVID-19 إجبارياً أيضاً.

وسيتم إعطاء الأفضلية للمرشحين ذوي الخبرة في المبيعات وخدمة العملاء في المطار، ومعرفة معلومات خدمة الخطوط الجوية وإجراءات المطار، بالإضافة إلى أولئك الذين يجيدون اللغة الإنكليزية بطلاقة، أو الأشخاص ثنائيي اللغة، والقادرين على التحدث باليابانية والكورية والكانتونية والماندرين والإسبانية والإيطالية والألمانية والعربية والعبرية والبرتغالية واليونانية.

اضغط هنا للتقديم.

• مندوب علاقات العملاء

– الراتب: 16 دولار للساعة

– الموقع: كالغاري ، ألبرتا

تبحث Air Canada عن شخص حاصل على دبلوم المدرسة الثانوية أو ما يعادلها ، وخبرة في خدمة العملاء ، ويمتلك مهارات التعامل مع الآخرين والعمل الجماعي ، ومهارات شفهية وكتابية في اللغة الإنكليزية ، بالإضافة إلى المهارات التنظيمية وصنع القرار.

ويجب أن يكون المرشحون محصنين بشكل كامل ضد COVID-19 ، ومتاحين للعمل في نوبات النهار والمساء، وقادرين على التكيف مع الإجراءات والسياسات الجديدة والتكنولوجيا الجديدة.

وسيتم إعطاء الأفضلية للمرشحين ثنائي اللغة.

اضغط هنا للتقديم.

The post وظائف متاحة لدى Air Canada في جميع أنحاء البلاد مع امتيازات مغرية appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع