وظائف شاغرة في Lachine و Longueuil مع شركة أمازون و لا تتطلب خبرة سابقة

إذا كنت ممن يبحثون عنموظيفةٍ تمنح أكثر من الحد الأدنى للأجور ولكن ليس لديك الكثير من الخبرة ، فشركة أمازون حالياً لديها أكثر من 1،000 وظيفة شاغرة في المستودعات في Lachine و Longueuil.

ويبلغ الراتب 16 دولار في الساعة مع إمكانية إضافة 0.50 دولار للمناوبات الليلية، والمؤهل الوحيد المطلوب هو شهادة الدراسة الثانوية ، وليس هنالك حاجة إلى سيرة ذاتية رسمية عند التقديم.

مع العلم أنه يفضل إجادة اللغتين الإنجليزية و الفرنسية، إلا أنها غير مدرجة كشرط للقبول.

وسيطلب من الموظفين في كلا الموقعين فرز الحزم ومسحها ضوئياً وتكديسها بالإضافة إلى تشغيل المعدات الصناعية التي تعمل بالطاقة.

اشتراكات التلفزيون العربي

ويمكن لهم أيضاً أن يقوموا بتجهيز طلبات العملاء للتسليم واستخدام الأدوات التكنولوجية مثل الماسحات الضوئية وأجهزة الكمبيوتر والطابعات المحمولة باليد.

كما يجب على الموظفين أن يكونوا قادرين على رفع ما يصل إلى 49 رطل، بالإضافة إلى الوقوف والمشي والدفع والسحب والانحناء أثناء المناوبات الطويلة.

وبعبارةٍ أخرى، يجب أن يكونوا ذوي لياقة جيدة وأن يجيدوا التعامل مع الآلات والتكنولوجيا.

كما يجب عليهم أن يكونوا قادرين على التعامل مع الضوضاء ودرجات الحرارة .

وتشير قائمة الوظائف إلى ممارسات السلامة المختلفة التي تتخذها الشركة. فمثلاً ستمنح أمازون موظفيها معدات وقائية، وسيتم فحص درجة حرارة الموظفين، كما سيتم تطبيق التباعد الاجتماعي.

وعلى الرغم من ظهور مخاوف صحية في مستودعات أمازون الكندية العام الماضي، فقد صرحت الشركة أنها تعطي الأولوية لسلامة وصحة موظفيها، وأضافت أنها استثمرت أكثر من 961 مليون دولار في تدابير ومعدات السلامة.

مع العلم أن الوظائف الشاغرة في Longueuil بدوام جزئي بينما الوظائف في Lachine بدوام كامل.

وللتقديم على أحد هذه الوظائف، اضغط هنا.

المصدر: MTL BLOG

The post وظائف شاغرة في Lachine و Longueuil مع شركة أمازون و لا تتطلب خبرة سابقة appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1833 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع