وظائف جديدة في خدمات الحدود الكندية برواتب تلامس 88 ألف دولار سنوياً

لكل من يرغب بالعمل في ثاني أكبر جهة حكومية مهمتها إنفاذ القانون في كندا، فقد حانت فرصتكم اليوم، لأنّ وكالة خدمات الحدود الكندية (CBSA) تقوم بالتوظيف، برواتب قد تصل حتى 88000 دولار، شريطة أن يكون المتقدمين للطلب من حملة درجة البكالوريوس، والأفضلية لاختصاص القانون.

ما هي الوظائف المتاحة؟

تبحث(CBSA)  حالياً عن مرشّحين للانضمام إلى فريقها المتنامي، بنوعين من الوظائف الشاغرة:

الأول داخل وحدة عمليات علاقات العمل الخاصة بهم والثاني داخل وحدة الخبرة في مركز النزاهة الوطني.

اشتراكات التلفزيون العربي

وتتطلب الوظيفتان إبلاغ الإدارة بكل ما يتعلق بالعمل في مكان العمل والقضايا الأخرى، بحيث ينظر مستشار الموارد البشرية في التحقيقات الإدارية ويتابعها بالإجراءات التأديبية إذا لزم الأمر؛ كما سيُطلب منهم المشاركة في المناقشات التي تشمل القضايا الحساسة.

في غضون ذلك، ومن خلال العمل إلى جانب الخبرة في مركز النزاهة الوطني، يمكن توقع العمل على معالجة التحرش والمشاركة في منع العنف؛ إضافة إلى المساعدة في إيجاد حلول لحالات الشكاوى المُعقّدة أحياناً.

ما هي الشروط؟

للحصول على إحدى الوظائف، كما سبق القول، حيازة درجة البكالوريوس.. والأولوية لاختصاص القانون، ولكن تتضمن بعض الخيارات التي ستُقبل: الموارد البشرية، الإدارة، علم النفس، الإدارة العامة، إدارة الأعمال، العلوم التربوية، العلوم الاجتماعية أو أي مجال آخر قد يكون ذا صلة.

يجب على المتقدم التمكن من مهارة تقديم المشورة للإدارة، والقدرة على حل المشكلات في ما يتعلق بقضايا الموارد البشرية “المعقدة والحساسة”، وبعض الخبرة في كتابة المستندات، مثل التقارير ومذكرات الإحاطة وخطابات الانضباط.

أخيراً، قد تكون رخصة القيادة مطلوبة اعتماداً على الموقع الوظيفي الدقيق.

الراتب والمستلزمات

إذا تمَّ تعيين المرشّح، فيمكنه توقّع جني ما بين 70.584 دولاراً و87.975 دولاراً، اعتماداً على الخبرة. بينما في معظم المواقع، فإن إتقان اللغة الإنجليزية هو كل ما يحتاجه المرشّح، لكن في حال العمل في منطقة العاصمة الوطنية، فسوف يتطلب منه التحدث والكتابة وفهم اللغة الفرنسية بمستوى متوسط ​​أو متقدم.

يمكن التقديم عبر الإنترنت: اضغط هنا

التقديم مهلة أقصاها: 22 كانون الأول / ديسمبر 2020.

The post وظائف جديدة في خدمات الحدود الكندية برواتب تلامس 88 ألف دولار سنوياً appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1922 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع