وظائف إدارية في الصحة الكندية برواتب تصل إلى 121 ألف دولار دون الحاجة لشهادة طبية

أعلنت الصحة الكندية عن توفر مجموعة من الوظائف المتاحة برواتب مغرية تتجاوز ال100 دولار سنوياً في بعض الأحيان، وبمتطلبات مختلفة

حتى أن بعضها لا يتطلب منك شهادة طبية.

فيما يلي قائمة ببعض الوظائف المتاحة:

• موظف الدعم الكتابي والإداري

الراتب: 50821 إلى 70622 دولار في السنة

اشتراكات التلفزيون العربي

الموقع: مواقع متعددة في جميع أنحاء كندا

يمكن لأي شخص حاصل على المدرسة الثانوية التقديم لهذه الوظيفة، ويفضل أن تتقن اللغتين الإنكليزية والفرنسية.

ويفترض أن يكون مقدم الطلب شخصاً يريد الانضمام إلى “الإدارة الفيدرالية المسؤولة عن مساعدة الكنديين في الحفاظ على صحتهم وتحسينها”.

ومن المحتمل أن تتضمن مهام هذا الدور إنشاء المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية ، بالإضافة إلى بعض حفظ الرسائل الإلكترونية وإرسالها.

اضغط هنا للتقديم

• وظائف إدارية 

الراتب: 54878 إلى 61379 دولار في السنة

الموقع: مواقع متعددة في جميع أنحاء كندا

يمكن للكنديين الحاصلين على دبلوم المدرسة الثانوية أو البدائل المعتمدة من صاحب العمل والذين لديهم خبرة في العمل في وظيفة مكتبية أو إدارة مكتبية التقدم لهذه الوظيفة.

وتشمل واجبات هذا المنصب تقديم خدمات الدعم للموظفين والمديرين ، وإدخال البيانات ، ومراجعة وتنسيق مجموعة متنوعة من الأنشطة وإدارة الأنشطة المالية.

اضغط هنا للتقديم.

• مسؤول برنامج

الراتب: 71.599 إلى 77368 دولار في السنة

الموقع: أوتاوا ، أونتاريو

سيحتاج المتقدمون إلى دبلوم المدرسة الثانوية أو بدائل معتمدة من صاحب العمل.

ويُطلب أيضاً خبرة في الحفاظ على العلاقات مع أصحاب المصلحة ، فضلاً عن الخبرة في كتابة التقارير والعروض التقديمية والإحاطات.

وتشمل الواجبات مراجعة الطلبات المقدمة من الشركات التي ترغب في زراعة القنّب أو بيعه ، والتواصل مع حاملي تراخيص القنّب لدعمهم وتدريب ضباط جدد ، من بين أمور أخرى.

اضغط هنا للتقديم.

• مقيّم علمي

الراتب: 82،579 إلى 106،319 دولار

الموقع: أوتاوا

يمكن للمرشحين الحاصلين على درجة علمية من مؤسسة ما بعد الثانوية “مع تخصص في مجال ذي صلة بواجبات الوظيفة ، مثل البيولوجيا أو الكيمياء الحيوية أو الكيمياء أو علوم الغذاء أو علم السموم / الصيدلة” التقدم لهذه الوظيفة.

وسيحتاج مقدمو الطلبات إلى خبرة في إجراء تقييمات المخاطر أو السموم للمواد الكيميائية بغرض تقييم الآثار على صحة الإنسان، بالإضافة إلى إجراء تقييمات التعرض للمواد الكيميائية بغرض تقييم الآثار على صحة الإنسان.

اضغط هنا للتقديم.

• مساعد تنفيذي وموظف إداري

الراتب: 65.547 إلى 70.622 دولار

الموقع: مواقع متعددة في جميع أنحاء كندا

في حال كنت حاصلاً على دبلوم المدرسة الثانوية أو بدائل معتمدة من صاحب العمل ، بالإضافة إلى عامين من الخبرة في الخدمات الإدارية ذات الصلة ، فقد تكون هذه الوظيفة مناسبة لك.

وتتضمن واجبات المنصب إدارة جدول أعمال المدير التنفيذي وتطوير مواد الدعم ، بالإضافة إلى الإشراف على الموظفين الآخرين ومراقبتهم وتدريبهم.

اضغط هنا للتقديم.

• مقيّم علمي IV

الراتب: 102،434 إلى 121،714 دولار في السنة

الموقع: تورنتو ، أوتاوا

تبحث وزارة الصحة الكندية عن شخص حاصل على درجة علمية في العلوم الطبيعية أو الفيزيائية أو التطبيقية ، ولديه خبرة في تقديم الخبرة العلمية أو المشورة لأصحاب المصلحة.

كما سيحتاج المرشحون إلى أن يكونوا ثنائيي اللغة ولديهم خبرة في كتابة التقارير العلمية وفي تقديم التوصيات والدفاع عنها بناءاً على النتائج العلمية.

اضغط هنا للتقديم.

The post وظائف إدارية في الصحة الكندية برواتب تصل إلى 121 ألف دولار دون الحاجة لشهادة طبية appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع