وزير الهجرة الكندي يشارك في حملة شركة سورية لدعم أوكرانيا

اخبار كندا – أعلن وزير الهجرة الكندي، شون فريزر، اليوم الاثنين 14 مارس، أنه توقف في شركة شوكولاتة سورية، للمشاركة في حملتها لدعم الأوكرانيين المتضررين من الغزو الروسي.
وقال فريزر في تغريدة على تويتر: “توقفت في شركة Peace by Chocolate في بلدة Antigonish لشراء ألواح الشوكولاتة التي ستذهب عائداتها إلى الصليب الأحمر الكندي لدعم شعب أوكرانيا”.
وأضاف: “كلنا نقف مع أوكرانيا”.
كما تقول الشركة التي يقع مقرها في مقاطعة نوفا سكوشيا الكندية على صفحتها على تويتر، إن الشركة تديرها عائلة من دمشق، ومصنعها الأصلي في سوريا قُصف، مما أجبر العائلة على الهجرة إلى كندا. 

والآن، قررت الشركة تخصيص عائدات مجموعة من الشوكولاتة إلى الصليب الأحمر الكندي لدعم شعب أوكرانيا.
تجدر الإشارة إلى أن طارق حداد هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Peace By Chocolate. وجاء هو وعائلته إلى كندا في عام 2015.
وقال حداد: “عشنا حربا لا توصف لا نتمنى لأحد أن يعيشها.. لا أحد يختار أن يصبح لاجئا، ولهذا السبب أطلقنا حملتنا مع الصليب الأحمر الكندي لتقديم دعم إنساني للأوكرانيين”.
اقرأ أيضا: 

وزير الهجرة الكندي: معظم الأوكرانيين القادمين إلى كندا يرغبون في العودة إلى ديارهم
كيف تستخدم كندا المعلومات الشخصية التي تُجمع على الحدود في طلبات الهجرة؟

We all stand with Ukraine.
Stopped into @Peacebychoco in Antigonish to pick up a few of their Peace For Ukraine chocolate bars, with all proceeds going to the Canadian Red Cross to support the people of Ukraine.
“мир” means “peace” in Ukrainian.
pic.twitter.com/65c8SMkHiM
— Sean Fraser (@SeanFraserMP) March 14, 2022

We lived through an indescribable war that we would not wish upon anyone. No one chooses to lose the sense of home and become a refugee, that’s why we are releasing https://t.co/83luUbdvKF with the @redcrosscanada to provide critical humanitarian support for Ukrainians. #МИР pic.twitter.com/eqSOTpxaZI
— Tareq Hadhad (@TareqHadhad) March 2, 2022

اشتراكات التلفزيون العربي

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع