InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

وزير الصحة: المقاطعات الكندية يمكن أن تجعل التطعيم إلزاميا

وزير الصحة: المقاطعات الكندية يمكن أن تجعل التطعيم إلزاميا

اخبار كندا – قال وزير الصحة الكندي، جان إيف دوكلوس، اليوم الجمعة، إنه من المرجح أن تطبق المقاطعات سياسات تطعيم إلزامية في الأشهر المقبلة للتعامل مع ارتفاع عدد إصابات كورونا.
وأضاف دوكلوس: “ما نراه الآن هو أن نظام الرعاية الصحية لدينا في كندا هش، وشعبنا متعب، والطريقة الوحيدة التي نعرفها لتجاوز كوفيد-19 وأي متغير مستقبلي، هي التطعيم”.
كما ذكر أنه في حين أن اختبارات كورونا السريعة وارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي أدوات مفيدة، فإنها لن تنهي الوباء بمفردها.
وتابع: “50% من الإصابات في المستشفيات الآن في كيبيك تعود إلى الأشخاص غير الملقحين.. هذا عبء يقع على عاتق العاملين في مجال الرعاية الصحية والمجتمع، ويصعب فهمه وتحمله”.
وأوضح: “لهذا السبب أشير إلى أنني أعتقد أن المقاطعات والأقاليم، بدعم من الحكومة الفيدرالية، سترغب في جعل التطعيم إلزاميا خلال الأسابيع والأشهر المقبلة”.
لكنه أشار إلى أنه بينما لا تجرى مناقشات حول سياسات التطعيم الإلزامي الآن، فإنه يعتقد أنه بناء على “فهمه الشخصي لما نراه دوليا ومحليا وفي محادثاتي مع وزراء الصحة خلال الأسابيع القليلة الماضية، ستبدأ سياسة التطعيم هذه في الأسابيع أو الأشهر القادمة”.
وأكد أن الأمر متروك للمقاطعات لتقرير ما إذا كانت ستطبق سياسات التطعيم الإلزامي أم لا.
وقال دوكلوس إن المقاطعات تواجه عاصفة من أعداد الإصابات القياسية، ونقصا في العاملين في مجال الرعاية الصحية وما يصل إلى سبعة ملايين كندي مؤهل لا يزالون غير ملقحين.
اقرأ أيضا:

كيبيك ستطلب من السكان تلقى 3 جرعات للتمكن من استخدام جواز اللقاح
عائلة من مونتريال تصف سياسات المشافي بـ “غير الإنسانية” بعد منعهم من رؤية والدهم قبل وفاته

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x