InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

وزير السلامة العامة يدعو تويتر للتصدي للتغريدات “المسيئة” الموجهة لرئيسة الجمعية الطبية الكندية

وزير السلامة العامة يدعو تويتر للتصدي للتغريدات “المسيئة” الموجهة لرئيسة الجمعية الطبية الكندية

اخبار كندا – طلب وزير السلامة العامة في كندا، ماركو مينديسينو، من Twitter Canada إزالة ما وصفه بتغريدة “مسيئة” تهدف إلى “ترهيب” رئيسة الجمعية الطبية الكندية الدكتورة كاثرين سمارت، و”تشكل مخاطر على صحة وسلامة العاملين في مجال الرعاية الصحية”.
وجادل منديسينو في خطاب كُتب يوم الثلاثاء وموجه إلى المدير الإداري لشركة تويتر في كندا بول بيرنز، بأن السماح بنشر مثل هذه التعليقات على الإنترنت يعرض العاملين في مجال الرعاية الصحية لخطر المزيد من الانتهاكات.
وكانت التغريدة التي يشير إليها منديسينو قد ظهرت على موضوع نشرته سمارت تدين فيه التعليقات التي تعد “بمكافأة” لأي شخص يمكنه التقاط فيديو للعالمين الصحيين الذين يخالفون إرشادات كوفيد-19.
وتقول التغريدة التي أُرسلت بواسطة حساب @AsktheBrownDoc1 في 22 ديسمبر: “هل أنتِ خائفة يا كاثرين سمارت من أن تكوني الشخص التالي؟.. مجموعة منا لا تستطيع تحمل رؤيتك أنت وعائلتك منذ أسابيع (من مسافة آمنة في الأماكن العامة، بالطبع !!!).. ولدينا بالفعل بعض اللقطات الرائعة.. فقط ننتظر الوقت المثالي!”.
وكانت سمارت قد أبلغت بالفعل عن تغريدة 22 ديسمبر على توتير، لكن الشركة اعتبرت أنها لا تنتهك قواعدها المتعلقة بالسلوك المسيء.
ويسرد تويتر مجموعة متنوعة من الأمثلة على السلوك المسيء المحظور على الموقع. ومن بينها المحتوى الذي يصدر تهديدات عنيفة ضد هدف محدد، ورغبات أو آمال أو دعوة إلى إلحاق ضرر جسيم بشخص أو مجموعة من الأشخاص، ويتضمن الإهانات أو الألفاظ النابية أو الافتراءات بغرض مضايقة أو تخويف الآخرين، والتشجيع أو دعوة الآخرين لمضايقة فرد أو مجموعة من الناس.
من جهته أشار مينديتشينو إلى أن التغريدة “خالفت بشكل مباشر” قواعد تويتر.
كما ذكر الوزير أن التغريدة تثير “مخاوف جدية” بشأن امتثال الشركة لقواعدها بشأن السلوك التعسفي والترهيب.
واعتبارا من بعد ظهر الثلاثاء، يبدو أن الحساب لم يعد موجودا على موقع توتير.
تجدر الإشارة إلى أن البرلمان أقر مؤخرا مشروع قانون يهدف إلى قمع مضايقة وترهيب العاملين في مجال الرعاية الصحية.
وسيجعل مشروع القانون C-3 ترهيب أو منع أي فرد من محاولة الحصول على خدمات صحية، أو عامل رعاية صحية يحاول أداء واجباته، جريمة جنائية.
وقد يواجه أولئك الذين تثبت إدانتهم فيما سبق عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات.
اقرأ أيضا: 

كندا تحتل المرتبة الأولى كأفضل دولة في العالم لعام 2021 وفقا لتقرير جديد
كندا تمدد الإعفاء من الفحص الطبي لبعض المهاجرين

1/ We are calling on @Twitter to address an abusive tweet recently posted to @CMA_Docs President Dr. Katharine Smart’s timeline. The clear intent of the tweet was to intimidate Dr. Smart and her family and interfere with her work during the pandemic. pic.twitter.com/C8Q6yTaqsE
— Marco Mendicino (@marcomendicino) December 28, 2021

Threats, harassment and intimidation are not acceptable. @TwitterSafety told me this tweet did not violate their rules. Both @NaheedD and @NathanStall received threats of a “bounty” to encourage surveillance. to all of you speaking out. @CMA_Docs we stand with you. https://t.co/h7RNzV9CfJ pic.twitter.com/YTmbHkGpwY
— Dr. Katharine Smart (@KatharineSmart) December 22, 2021

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x