وزيرة التوظيف: ليس لدى CRA أي خطط لإلغاء إعادة مساعدة الـ 2000 دولار لغير المؤهلين

على الرغم من دعوات بعض السياسيين لإلغاء إعادة مساعدات CERB البالغة 2000 دولار للذين قبضوا هذه الأموال من غير المستحقين لها ، كشفت وزيرة التوظيف كارلا كالترو أنّ وكالة الإيرادات الكندية CRA ليس لديها خطط للقيام بذلك.

ففي حديثها خلال انعقاد لجنة الموارد البشرية بمجلس العموم أكدت الوزيرة كالترو ” أن وكالة الإيرادات الكندية تراجع طلبات CERB، واصفة العملية بأنّها صعبة”.

وقالت “مع ذلك ما زلت وكالة الإيردات الكندية ملتزمة كما كنت دائماً بالعمل مع المواطنين بطريقة كريمة في خطط السداد”.

وإذ شدّدت كالترو على أنّه “لن يكون هناك “عفو” للكنديين الذين يحتاجون إلى السداد”، شدّدت على أنّ “CRA تبحث عن طرق أخرى “لتقليل التأثير” لأولئك الذين قد يحتاجون إلى سداد آلاف الدولارات”.

اشتراكات التلفزيون العربي

ويتضمّن ذلك منح المتقدّمين مزيدًا من الوقت لإعادة الأموال والمزيد من المرونة في السداد.

وعلى الرغم من أن الوكالة لا تفرض إعادة مدفوعات CERB قبل عام 2021، إلا أنها تنصح الكنديين الذين يدينون بالمال بإعادتها قبل 1 كانون الثاني / يناير المقبل، حتى لا تؤثر على ضرائبهم العام المقبل.

وكانت دعت زعيمة حزب الخضر ” آنامي بول” الحكومة الفيدرالية إلى إلغاء عملية السداد، واصفة الخطوة بأنها “قاسية وغير معقولة وغير عادلة”.

مواضيع متعلقة :

غموض عبارة ” الدخل الصافي ” أو “الإجمالي ” قد تُجبر الكثيرين على إعادة كل ما تلقوه من مساعدة الألفي دولار

خبراء الضرائب للعاملين لحسابهم الخاص: هناك حلّ قانوني لعدم إرجاع مساعدة الألفي دولار

The post وزيرة التوظيف: ليس لدى CRA أي خطط لإلغاء إعادة مساعدة الـ 2000 دولار لغير المؤهلين appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1801 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع