هل فكرت يوماً بشراء عقار في أمريكا للسكن أو للاستثمار ؟ إليك هذه المعلومات المفيدة

قد يكون شراء منزل في بلد أجنبي مهمة شاقة إذا لم تكن على دراية بعملية شراء العقارات في البلد الجديد وكيف تختلف عن بلدك الأم.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه المسألة بمثابة استثمار جيد إذا كنت قد أخذت الوقت والجهد لمعرفة المعلومات الكافية عن هذا الأمر.

الخطوات التالية توضح لك عملية شراء المنزل في الولايات المتحدة:

  1. قرر أين تريد شراء المنزل في الولايات المتحدة
  1. ابحث عن وكيل عقارات من ذوي الخبرة في المعاملات العقارية الدولية ، ويفضل أن يكون ذلك مع تعيين متخصص مثل CIPS (أخصائي الملكية الدولي المعتمد). وكلاء العقارات المعينون من قبل CIPS لديهم الخبرة للعمل مع العملاء الدوليين – سواء المواطنين الكنديين المقيمين في الولايات المتحدة أو المشترين الكنديين غير المقيمين.
  2. افهم آلية العمل مع وكيل عقارات في الولايات المتحدة الأمريكية
  3. كن على بينة من وضعك الضريبي عبر الحدود بين البلدين .
  4. ابدأ عملية البحث عن منزلك مع وكيل العقارات
  5. قدم عرضاً على العقار الذي تريده وقم بوضع اللمسات الأخيرة على منزل أحلامك في الولايات المتحدة الأمريكية
  6. إجراء تفتيش المنزل.
  7. توقيع عقد الشراء مع البائع
  8. الحصول على تمويل عقاري من خلال قرض عقاري أمريكي للمواطنين الأجانب  أو مؤسسة مالية كندية تعمل في أمريكا.
  9. احصل على ملكية منزلك الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية
  1. إذا كنت تبحث عن شراء عقار للإيجار في الولايات المتحدة لتوليد دخل من الإيجار (أو استخدم العقار كممتلكات مستأجرة ومنزل لقضاء العطلات) ، ضع في اعتبارك النصائح السريعة التالية.

 نصائح للكنديين الذين يشترون عقارات للإيجار في الولايات المتحدة:

  1. ابحث عن المناطق التي يوجد فيها طلب على الإيجار في منطقة الشراء التي تنوي شراءها. سيسمح لك فهم مقدار دخل الإيجار الذي يمكن أن يجنيه العقار الخاص بك باتخاذ قرار مستنير بشأن نوع خيار الاستثمار الأفضل بالنسبة لك.
  2. إذا كنت تخطط لاستخدام عقارك الاستثماري كمنزل لقضاء العطلات أيضًا ، فتأكد من أنك على دراية بموسم الذروة والطلب على الإيجارات في أشهر الذروة ، حتى تتمكن من قضاء إجازتك المثالية في الولايات المتحدة.
  3. استعن بشركة خدمات إدارة عقارات جيدة تهتم باستثمارك أثناء غيابك.
  4. العمل مع وكيل عقارات من ذوي الخبرة في المعاملات الوطنية الأجنبية ، مثل CIPS (أخصائي الملكية الدولية المعتمد) .
  5. لا تنس الضرائب والتأمين – إذا كنت تبحث عن عائد على الاستثمار في ممتلكاتك في الولايات المتحدة ، فتأكد من فهم الالتزامات الضريبية مع مكاسب رأس المال (عند بيع العقار الاستثماري) وكذلك الضرائب المستحقة في الولايات المتحدة على دخل الإيجار الخاص بك. أنت مسؤول أيضاً عن دفع ضريبة الأملاك على ممتلكاتك في الولايات المتحدة.

هل يمكن للكنديين الحصول على قرض عقاري في أمريكا

اشتراكات التلفزيون العربي

66 بالمئة من الكنديين الذين اشتروا عقارات أمريكية في الفترة من 20 أبريل إلى 21 مارس دفعوا ثمن عقاراتهم نقداً. ومع ذلك ، هل تعلم أن الكنديين يمكنهم الحصول على قرض عقاري في الولايات المتحدة بأسعار تنافسية دون وجود تاريخ ائتمان أمريكي.

يمكن للكنديين العثور على مزودي خدمات الرهن العقاري الأمريكيين المستعدين لتقديم قروض عقارية في الولايات المتحدة للمواطنين الأجانب.

لذا ، سواء كنت تشتري منزلًا في الولايات المتحدة للعيش فيه أو لاستخدامه كعقار استثماري أو منزل لقضاء العطلات ، فإن حلول الرهن العقاري متاحة بدون تاريخ ائتماني أمريكي بأسعار تنافسية لتلبية احتياجاتك.

هؤلاء هم مقرضو الرهن العقاري في الولايات المتحدة متخصصون في منتجات الرهن العقاري الوطنية الأجنبية ويأخذون في الاعتبار نقاط البيانات غير التقليدية لتقييم مخاطر الائتمان الخاصة بك ، بما في ذلك تاريخك الائتماني خارج الولايات المتحدة. قد ينظر هؤلاء المقرضون أيضاً في دخل الإيجار في الولايات المتحدة لتأهيلك للحصول على قرض عقاري في الولايات المتحدة.

ستتم مطالبتك على الأرجح بوضع حد أدنى للدفعة المقدمة بنسبة 20-25٪ من سعر الشراء لمعظم خيارات منتجات الرهن العقاري الوطنية الأجنبية في الولايات المتحدة.

كم يشتري الكنديون عقارات أمريكية كل عام؟

اشترى الكنديون 8800 وحدة منزلية قائمة بقيمة 4.2 مليار دولار من شهر أبريل/ نيسان 2020 إلى مارس/ آذار 2021 ، بانخفاض 52٪ من حيث عدد الوحدات (18300 وحدة خلال نفس الفترة من العام الماضي) و 56٪ من حيث الحجم بالدولار (9.5 مليار دولار خلال نفس الفترة) فترة العام الماضي).

يمكن أن يعزى معظم هذا التخفيض إلى قيود السفر بسبب Covid-19.

فيما يلي جدول للاتجاهات التاريخية في حجم الشراء وعدد مشتريات المنازل القائمة من قبل المواطنين الكنديين في العقارات الأمريكية:

هل فكرت يوماً بشراء عقار في أمريكا للسكن أو للاستثمار ؟ إليك هذه المعلومات المفيدة | مهاجر

 

The post هل فكرت يوماً بشراء عقار في أمريكا للسكن أو للاستثمار ؟ إليك هذه المعلومات المفيدة appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع