هزيمة مدوية لريال مدريد أمام “شاختار”

أخبار العرب في أوروبا – اسبانيا

واصل بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد، سلسلة الهزائم المتواصلة، بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة من نادي “شاختار” الأوكراني، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وبهذه الهزيمة يكون ريال مدريد قد تلقى الهزيمة الثانية له خلال يومين، بعد هزيمته من قبل ديبورتيفو آلافيس، ضمن منافسات الدوري المحلي، بهدف مقابل لا شيء، ليحتل المركز الرابع بـ 17 نقطة.

يشار إلى أن ريال مدريد حق أسوء نتائج له في التاريخ، خلال الشهر الماضي، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد بين آخر 5 مباريات في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، مقابل تعادل وثلاث هزائم.

اشتراكات التلفزيون العربي

وبعد الهزيمة من “شاختار” بات ريال مدريد مهدداً بالخروج من دوري المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، حيث انتزع “شاختار” المركز الثاني من مدريد بفارق المواجهات المباشرة بينهما، حيث حقق “شاختار” انتصاراً في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا: “أتلتيكو” يعزز موقعه و”ريال مدريد” إلى خيبة جديد على أرضه

ضمن حسابات المجموعة، بات مصير ريال مدريد مرتبطاً بحسابات المباريات المتبقية، على أمل أن يحقق انتر ميلان فوزه الأول أثناء مواجهته مع متصدر المجموعة نادي بروسيا مونشنجلاد باخ الألماني، على أن يحقق ريال مدريد فوزاً في مباراته الأخيرة أمام النادي الألماني، الأسبوع القادم، على أن يحقق الإنتر أيضاً فوزاً على “شاختار” في ختام دوري المجموعات.

The post هزيمة مدوية لريال مدريد أمام “شاختار” appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1304 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع