هذه هي المرأة التي ستتلقى أوّل جرعة لقاح في كيبيك

بمجرد وصول جرعات لقاح Pfizer إلى كيبيك، ستكون سيدة تبلغ من العمر 89 عاماً، من نزلاء مركز CHSLD Saint-Antoine أوّل من سيتلقى التطعيم ضد  COVID-19.

و قالت جوستين (إبنة أخت Gisèle Lévesque التي ستكون أول امرأة يتم تطعيمها في كيبيك): “نحن فخورون وسعداء جداً لخالتنا. إنها لحظة تاريخية بالنسبة لها”.

وذكرت CIUSSS de la Capitale-Nationale أنّه في بداية الوباء، في آذار / مارس الماضي، انتقلت السيدة Gisèle Lévesque إلى CHSLD Saint-Antoine بعد دخولها المستشفى، على الرغم من أن الانتقال من شقتها إلى مركز الإقامة كان خطوة كبيرة في حياتها، إلا أنها تلقت استقبالًا جيداً عند وصولها.

فبدون أبناء أو زوج، اعتنت المتقاعدة من la Banque Nationale بإبنتي أختها ” جيسيكا” و “جوستين” طوال حياتها، اللتين تريدان الآن رد الجميل، حيث قالت جوستين: “اليوم حان دورنا للاعتناء بها ونحن سعداء لأنها قادرة على تجربة هذه اللحظة المهمة”.

اشتراكات التلفزيون العربي

يُذكر أنّ عملية التطعيم يجب أن تبدأ “على أبعد تقدير” يوم الإثنين المقبل، لكن يمكن أن تبدأ في وقت مبكر من يوم الأحد بمجرد وصول الجرعات.

مواضيع مرتبطة :

The post هذه هي المرأة التي ستتلقى أوّل جرعة لقاح في كيبيك appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1907 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع