هذه هي أفضل 8 سيارات كهربائية يمكنك شراؤها في عام 2021

السؤال ليس هو “هل يجب أن أشتري سيارة كهربائية؟”، ولكنه، “ما هي السيارة الكهربائية الأفضل؟”

لذلك، لجميع الأسعار والأغراض، إليك أفضل سبع سيارات كهربائية في العالم، في عام 2021، بدءاً من السيارات الهجينة التي تراعي الأسعار، وحتى السيارات الكهربائية التي لا تحتوي على أي شيء آخر.

أفضل مركبة تعمل بالكهرباء بشكل عام:

ليس هناك شك في أن نسخة Prime من Toyota من طراز RAV4، الموصولة بالكهرباء، هي أفضل سيارة كهربائية لعام 2021.

خذ أعلى سيارة مبيعاً في كندا، غير pickup، أضف مجموعة نقل الحركة الإضافية، واجعلها ثاني أسرع سيارة لدى Toyota، بالإضافة إلى الأكثر اقتصاداً، ثم اجعلها تنافسيةً في السعر، وهكذا سوف تمتلك سيارة PHEV سيتم بيعها حتى عام 2022.

البطارية تبلغ قوتها 18.1 كيلو وات في الساعة.

أربع آليات دفع، نسخة غازية 2.5 لتر، وما لا يقل عن ثلاثة إصدارات كهربائية، بقوة 302 حصاناً. متوسط مصروفها حوالي 6.0 لتر/100 كم.

يبلغ سعرها 44490 دولاراً كنموذج أساسي، و 56990 دولاراً لإصدار XSE Premium Technology.

أفضل هجينةٍ ملائمة للميزانية:

هناك الكثير من السيارات الهجينة ذات الأسعار المنخفضة، أكثر من أي وقت مضى، ولكن إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من الطاقة الكهربائية مقابل أموالك، فلا تزال بحاجة إلى زيارةMac Daddy of hybridization ، Toyota. وعلى الرغم من احتلال Prius لجميع العناوين الرئيسية، فإن تصويتي لأفضل هجين للميزانية هي شقيقتها الجديدة نسبياً في مجال الكهرباء، Corolla.

سيارة Corolla ليست غريبة المظهر مثل Prius.

وتعد Corolla Hybrid أرخص أيضاً من طراز Prius، حيث تبلغ تكلفتها 25090 دولاراً .

وعند مقارنة ذلك بمبلغ 19350 دولاراً الذي تفرضه شركة Toyota Canada مقابل صفقة مدمجة تعمل بالبنزين، قد لا يبدو أنها تحقق الكثير من النجاح، واعلم أن الطراز الأكثر قابلية للمقارنة، هو Corolla LE CVT الذي يتم بيعه بسعر 22090 دولاراً.

محرك Atkinson 1.8L الهجين، يعمل بقوة 1.8 لتر، وهو اقتصادي في استهلاك الوقود 4.5 لتر / 100 كم.

أفضل سيارة كهربائية جديدة كلياً:

سيارة Mustang Mach-E الجديدة من Ford مفاجأة كبيرة. إنها سيارة دفع رباعي وكهربائية؟ أثبتت أول سيارة رياضية كهربائية من Ford أنها أكثر كفاءة بكثير مما توقعه أي شخص.

كفاءتها ليست جيدة مثل طرازات Tesla Model Y.

صنفت Ford كأعلى سيارة من طراز Mach-E عند 88 كيلو واط/ساعة، بينما في الواقع، هناك 98.8 كيلو واط/ساعة على متنها.

سيارة Mustang الكهربائية، تبدأ من 50595 دولاراً (لطراز التحديد القياسي RWD) هنا في كندا، ولديها أفضل تصميم داخلي في فئتها. إنها جيدةٌ جداً لسيارة دفع رباعي، وعلى الرغم من أنها ليست بنفس سرعة أسرع طراز من Tesla Y ، إلا أنها أسرع من السرعة الكافية.

أفضل سيارة كهربائية تراعي الميزانية:

أثبت الاختيار بين Hyundai’s Kona EV و Chevrolet’s Bolt لأفضل سيارة كهربائية اقتصادية، مشكلةً كبيرة لدرجة أنني ببساطة لم أستطع اتخاذ القرار. لذلك تم تأجيل ذلك حتى موعد استطلاع رأي لجنة اختبار القيادة على الطريق. وأسوأ من ذلك، غيّر أحد المختبرين رأيه في منتصف الطريق خلال مناقشتنا، وقال أنه يفضّل Chevy على Hyundai بعد أن اختار Kona في الأصل. هذه هي المنافسة بين السيارات الكهربائية اليوم.

كلاهما يكلف أقل من 45000 دولاراً، تبدأ Bolt بسعر 44998 دولاراً، و Kona بسعر 44999 دولاراً.

يمتلك كلاهما حوالي 200 حصان – Hyundai عند 201 حصان، Bolt عند 200 حصان – ومداها لا يفصل بينهما سوى كيلومترين (417 كيلومتراً لشفروليه و 415 كيلومتراً لهيونداي).

سيارة Kona أجمل قليلاً من الداخل، مع ديكور أفضل بكثير، على الرغم من أن Chevy قد طورت بالتأكيد Bolt 2022. عندما تنظر إلى المواصفات الفعلية للمقصورة المذكورة ، فإن Bolt في الواقع أكثر اتساعاً، مع مساحة أكبر للرأس والأرجل في الخلف.

أفضل بطارية كهربائية فاخرة

باستثناء السعر، واستعداد المختبرين التجريبيين لنظام الطيار الآلي الخاص بها، فها هي Porsche’s Taycan تطلق Model S.

إنها أجمل وأسرع، وتفوق تصنيف النطاق الذي تفتخر به Tesla بفضل EPA. تعتبر Porsche الأفضل في البناء والأكثر فخامة من الداخل. ضع في اعتبارك أن Turbo S هي أفضل سيارة سيدان بأربعة أبواب اختبرتها على الإطلاق – فهي تتجاوز BMW M5 بجدية مثل طراز S، كما أنها تشحن أسرع من Tesla. إنها باهظة الثمن. تصل لحوالي 160 ألف دولاراً.

أفضل هجين للطرق الوعرة:

بافتراض أن معظم مالكي الإصدار 118600 دولاراً، من سيارة Range Rover الأعلى في فئتها، هناك حقاً مكون إضافي واحد، نسخة Jeeb جديدة 4xe من Wrangler – يمكن أن تسير بجدية على الطرق الوعرة.

ترتبط ب 2.0 لتر تيربو رباعي بمحركين كهربائيين، لا يقل عن 375 حصاناً، وعزم دوران هائل يبلغ 470 رطلاً ! مما يجعلها أقوى سيارة Wrangler على الإطلاق.

فيها 17 كيلووات ساعة من الليثيوم أيون، وهو جيد لـ 35 كيلومتراً من المحركات الكهربائية البحتة. الأمر الأكثر أهمية هو أنه بفضل تشغيله الصامت في وضع EV، فإن 4xe هي الأفضل أداءً على الطرق الوعرة، مما يتسبب في حدوث اضطراب أقل في أكثر الطرق الوعرة، حيث تعمل بمحرك ICE مكتومة.

يبدأ سعرها من 59995 دولاراً،

تأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي Selec-Trac. كما تأتي إصدارات Rubicon من 4xe مع نظام Rock-Trac الأكثر قدرة.

أفضل سيارة كهربائية قادمة:

لن تكون Volkswagen’s ID.4 موجودةً بالفعل في صالات العرض الكندية حتى الخريف.

على الرغم من أن إصدار الدفع الخلفي الأساسي لا يمتلك سوى 201 حصاناً، إلا أن نطاقه البالغ 400 كيلومتر يثير اهتمامنا.

نطاق ID.4 في فعلياً، قد يثبت في الواقع أنه أقرب إلى 450 كيلومتراً، وهي حقاً متميزة في فئة السيارات الكهربائية التي تقل عن 45000 دولاراً.

The post هذه هي أفضل 8 سيارات كهربائية يمكنك شراؤها في عام 2021 appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner