InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

هذه هي أغلى المنازل في سوق العقارات الكندي (صور)

هذه هي أغلى المنازل في سوق العقارات الكندي (صور)

اخبار كندا – تميز سوق العقارات في كندا ببعض المنازل باهظة الثمن، خاصة هذه الأيام، ولكن إذا كنت قد تساءلت يوما عن أغلى المنازل التي عُرضت للبيع في البلاد.. فإليك أغلى خمسة منازل في سوق العقارات الكندي:
المنزل الأول

يقع هذا العقار خارج تورنتو مباشرة في Oakville بأونتاريو، مما يجعلك تشعر وكأنك دخلت الريف الإنجليزي. ويحتوي المنزل على خمس غرف نوم مع مسابح داخلية وخارجية وصالة بولينغ، وأُدرج المنزل في الأصل مقابل 65 مليون دولار قبل أن ينخفض سعره ببطء إلى 50 مليون دولار. وبيع مؤخرا في صفقة خاصة مقابل مبلغ لم يكشف عنه.
المنزل الثاني

يقع المنزل في ميسيساجا بأونتاريو، ومعروض للبيع حاليا مقابل 45 مليون دولار. ويمتد على مساحة 25000 قدم مربع ويضم ست غرف نوم وصالة ألعاب رياضية مع غرفتي غسيل وساونا ونادي ليلي وغرفة مسرح.
المنزل الثالث

يقع هذا القصر في أحد أكثر الأحياء تميزا في تورنتو، ولم يتم الانتهاء منه حتى الآن. وسيحتوي المنزل الذي تبلغ مساحته 28000 قدم مربع في حي Bridle Path على تسع غرف نوم و16 حماما ومساحة كافية لوقوف السيارات تتسع لـ 20 سيارة. وأُدرج المنزل مقابل 45 مليون دولار.
المنزل الرابع

على الرغم من بيعه مقابل 45 مليون دولار وهذا أقل من سعره المطلوب البالغ 58 مليون دولار، فإن أن هذا المنزل الواقع في فانكوفر ببريتش كولومبيا لا يزال من بين أغلى خمسة منازل في البلاد. ويطل المنزل على شاطئ Spanish Banks في حي Point Grey في فانكوفر، ويضم خمس غرف نوم و12 حماما ومصعدا ومطبخا مستوحى من الطراز الإيطالي ومسبحا داخليا ومرآبا يتسع لست سيارات ومدخل خاص لجناح الضيوف.
المنزل الخامس 

اشتراكات التلفزيون العربي

على الرغم من أنه ليس معروضا للبيع حاليا، فإن هذا المنزل في تورنتو ظل معروضا في السوق لمدة عام ونصف تقريبا، من أغسطس 2018 إلى فبراير 2019، بسعر 39.5 مليون دولار. ويضم تسع غرف نوم، و14 حماما وملعب تنس.
اقرأ أيضا: 

كندا بحاجة ماسة إلى المزيد من المنازل.. وهذه هي خطة الحكومة لزيادة المعروض
الإحصاء الكندية: أجور المهاجرين آخذة في الارتفاع

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x