هذه المؤسسات في تورنتو تطلب إثبات تطعيم للدخول إليها

اخبار كندا- قد تحتاج إلى التطعيم جزئياً أو كلياً للاستمتاع ببعض الأنشطة في  أونتاريو، فعلى الرغم من أن أونتاريو قد لا تفرض جوازات سفر اللقاح أو اللقاحات فإن لا يعني أن الشركات المستقلة لا يمكنها وضع قواعدها الخاصة.
أعلنت العديد من الأعمال وبعض الجامعات في أونتاريو أنها ستطلب دليلاً على التطعيمات لدخول مؤسساتها أو حضورها شخصياً، مع بعض الاستثناءات.
المطاعم:
نشر مطعم Arisu في تورنتو ، صورة على Instagram في 17 يوليو تفيد بأن إثبات التطعيم قد يكون مطلوباً للعملاء الذين يتطلعون لتناول العشاء داخل المطعم.
كما أعلن مطعم Parkdale على وسائل التواصل الاجتماعي أنهم سيطلبون من العملاء إظهار دليل على التطعيم من أجل الجلوس في البار الداخلي الخاص بهم.
دروس الرقص:
قال ألكسندر سايان، مدير العمليات في Toronto Dance Salsa إنه لحضور دروس شخصية يجب أن يتم تطعيم الراقصين بالكامل.
سيتم  تقديم دروس افتراضية مجانية لأولئك الذين لم يتم تطعيمهم لأسباب شخصية أو صحية وستبدأ الدروس الشخصية في 25 يوليو.
الجامعات والكليات:
أعلنت جامعة تورنتو في 8 يونيو أن الطلاب الذين يعيشون في السكن سيحتاجون إلى الحصول على الجرعة الأولى قبل الانتقال إليها، كما أن الجامعة “توصي بشدة” بالحصول عليها قبل 14 يوماً على الأقل.
كما أعلنت جامعة رايرسون في 14 يونيو أن الطلاب الذين يتطلعون للعيش في السكن في عامي 2021 و 2022 سيحتاجون إلى جرعة واحدة من اللقاح قبل 14 يوماً من الانتقال.
بالإضافة إلى ذلك، اتخذت كلية سينيكا خطوة إلى الأمام، حيث أعلنت مؤخراً أن جميع الطلاب والموظفين سيحتاجون إلى التطعيمات للعودة إلى الحرم الجامعي في 7 سبتمبر، بما في ذلك المقيمين.
وأعلنت جامعة يورك في 15 يونيو  أنها ستطلب أيضاً تطعيم الطلاب إذا كانوا يعيشون في السكن الجامعي في العام الدراسي القادم.

اقرأ أيضاً: هل يمكن أن تفرض كيبيك اللقاحات الإجبارية على الطلاب كما فعلت بعض جامعات أونتاريو
تصنيف باري في قائمة أغلى مكان للإيجار في أونتاريو متفوقة على تورنتو

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner