نصائح لخفض فاتورة البقالة مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية

مع ارتفاع أسعار الطعام بشكل ثابت يكون خفض التكاليف في مقدمة اهتمامات الكثيرين، و هناك طرق للتوفير سواء عبر الإنترنت أو في ثلاجتك.

حيث أشار Siggy Rajzman إلى أن البحث عن أقل تكلفة على سلع البقالة مثل المنتجات و الدواجن و الأسماك و السلع المعلبة و السلع الأساسية مثل البطاطا يمثل تحدياً شخصياً.

و يبحث Rajzman في العديد من النشرات الرقمية عن كل متجر بقالة في منطقته باستخدام :
https://www.redflagdeals.com/، و الذي يتوفر أيضاً كتطبيق للهواتف الذكية.

و قال Rajzman : ” ستجد صفقات على كل ما تحتاجه تقريباً، الأربعاء هو أفضل يوم للبحث لأنك سترى المنشورات التي ستنتهي هذا الأسبوع بعروضها الخاصة و الأخرى التي تبدأ في اليوم التالي، أحد الأمثلة على ذلك صدور الدجاج بسعر 8.99 دولار في أحد المتاجر اليوم و غداً يصل سعرها في متجر مختلف إلى 5.99 دولار “.

و تابع : ” إذا كنت ستوفر %30 أو %40 فمن الجيد أن تفعل ذلك، إذا رأيت صفقة جيدة حقاً على الدجاج فسوف أشتري المزيد و أجمده لأن كل شيء يرتفع، و إذا كان الناس يتسوقون بانتظام فسوف يدفعون أكثر، المحصلة النهائية هي ما تبقى في جيبك في نهاية الأسبوع “.

اشتراكات التلفزيون العربي

إضافةً إلى النشرات التي تساعدك على توفير بعض النقود، هناك أيضاً طرق أخرى لزيادة ميزانية طعامك مع العناصر التي لديك.

على سبيل المثال تبحث Betty-Ann المتسوقة الذكية عن صفقات في Farmer’s Pick في أوتاوا، مشيرةً إلى أنها تتحقق دائماً من تاريخ انتهاء الصلاحية على منتجات الألبان مما يساعد على جعل الحليب يدوم لفترة أطول :

” لا تترك طعامك على المنضدة يفسد، ضعه في ثلاجتك عندما تنتهي من استخدامه و أخرجه لاحقاً عندما تكون مستعداً لتناوله “.

فيما ذكر Mark Vaughan أن عائلته أجرت تغييرات على نظامها الغذائي :

” اليوم أحصل على بعض البروكلي و الخس و الموز و البصل و البرتقال، فمع ارتفاع أسعار اللحوم أصبح الأمر جنونياً، لذلك تميل الأسرة إلى الابتعاد عن اللحوم و تناول المزيد من الفاصوليا و المعكرونة “.

The post نصائح لخفض فاتورة البقالة مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع