” نريد الاستقرار ” …الشركات الصغيرة في مونتريال تدعو الحكومة إلى عدم إغلاق أعمالهم مجدداُ

طلبت جمعيةٌ تمثل الشركات الصغيرة الكندية حكومة كيبيك، بعدم إغلاق المتاجر مرة أخرى بعد أن أُعيد افتتاحها.
يقول الاتحاد الكندي للأعمال المستقلة (CFIB) أن التنقل بين الإغلاق وإعادة الافتتاح، أصبح صعباً بشكلٍ كبير على أصحاب الأعمال.
في الأسبوع الماضي، تم إعادة افتتاح متاجر التجزئة غير الأساسية، وصالونات العناية الشخصية، والمتاحف، في جميع أنحاء كيبيك، وذلك بعد أن شهدت جميعها إغلاقاً صارماً، منذ عيد الميلاد.
وقال “فرانسوا فينسينت”، وهو نائب رئيس CFIB: “ممارسة لعبة اليويو، هو أحد أصعب الأشياء التي يمكن لأصحاب الأعمال القيام بها”.
وأكدت الجمعية أن الشركات تكافح منذ أول إغلاق فرضته حكومة “فرانسوا لوغو”.
وقال “فينسينت”: “في الإغلاق الأول، رأينا العديد من برامج الحكومة الفيدرالية، لكنّ البرنامج الأول لدعم الإيجار لم يكن جيداً جداً، لذلك لم يكن لدى الشركات أية مبيعات. إلا أنهم في الوقت نفسه، كان يتوجب عليهم أن يدفعوا الإيجار، وأن يدفعوا أشياء أخرى أيضاً”.

وأضاف: “لذلك رأيت ديون الشركات تتضخم بسبب COVID-19”.

ابتداءً من الأسبوع الماضي، الذي تم فيه تخفيف القيود، تم ربط 30 إصابة جديدة بالفيروس بمتاجر البيع بالتجزئة.
ولكن أصحاب الأعمال، يدعون إلى عدم إغلاق محالّهم مرة أخرى، لأنهم يكافحون من أجل استمرار بقاء أعمالهم.
“كارلينز لاجير”، وهو الرئيس التنفيذي لشركة Dolly Beauty، وهي متجر تجميل في مونتريال، قال: “إذا أغلقنا مرة أخرى، فسيكون هناك الكثير من المواقف، لأنه يتعين علينا تنفيذ استراتيجية تسويقٍ أخرى”.
يقول الخبراء أن شهر فبراير/شباط، عادةً ما يكون شهراً بطيئاً من حيث المبيعات، لكن المبيعات ستستمر في التحسن طالما بقيت المتاجر مفتوحة.
وأشار “فينسينت”: إلى أن العملاء، إذا أنفقوا أقل، واختاروا متاجر صغيرة مستقلة، فيمكنهم حقاً أن يحدثوا فرقاً هنا، من أجل مساعدة هذه الشركات “.
وبينما تنخفض حركة المرور في وسط مدينة مونتريال، يتوقع “لاجير” أن يواصل الناس التسوق ببطء. حيث قال: “أعتقد أن الناس سيعودون إلى المتاجر، أعتقد أنهم يحبون التواجد في المتاجر، وأنهم يدركون مدى أهميتها”.

اشتراكات التلفزيون العربي

The post ” نريد الاستقرار ” …الشركات الصغيرة في مونتريال تدعو الحكومة إلى عدم إغلاق أعمالهم مجدداُ appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1922 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع