نداء من Loto-Quebec: تحققوا من تذاكركم قد تكونون فائزين بـ 55 مليون دولار !

تحقّقوا من تذاكركم الخاصة بسحوبات اليانصيب، فجوائر عديدة من Loto-Quebec، أحد لم يُطالب بها بعد

لذلك، أطلقت Loto-Quebec نداءً جديداً للأشخاص الذين ربّما أصبحوا أغنياء دون أنْ يعرفوا ذلك، حيث ذكرت الشركة اليوم أنّها لم تتلق أي أخبار حول من فاز بـ55 مليون دولار في سحب Lotto Max يوم 30 تشرين الأول / أكتوبر الماضي، حيث حصل هذا الشخص على تذكرة الحظ في des Collines-de-l’Outaouais.

وقالت Loto-Quebec بأنّه لم تتم أيضاً المطالبة بـ3 جوائز أخرى، إحداها بقيمة مليون دولار، الثانية بقيمة 500 ألف دولار، والثالثة بقيمة 200 ألف دولار؛ وتم شراء تذاكر هذه الجوائز في Gatineau و Therese-de-Blainville و Saint-Hubert borough of Longueuil.

وكانت الفائز بالجائزة الكبرى LotoMax الشهر الماضي، البالغة 70 مليون دولار، قد طالبت بها بعد أسابيع قليلة من تاريخ السحب، وهي من مونتريال وقد كانت تجرّب حظّها لأوّل مرّة.

يُشار إلى أنّ حاملي التذاكر الفائزة أمامهم فترة 12 شهراً بعد السحب للمطالبة بجائزتهم، وأولئك الذين تنتهي صلاحيتهم بين 17 آذار / مارس و17 أيلول / سبتمبر لديهم 6 أشهر إضافية للقيام بذلك، وتتم إعادة توزيع الجوائز غير المُطالب بها على اللاعبين يشكل جوائز إضافية وسحوبات خاصة.

مقالات مرتبطة :

The post نداء من Loto-Quebec: تحققوا من تذاكركم قد تكونون فائزين بـ 55 مليون دولار ! appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 919 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع