InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

نائب بنك كندا : الأسر قد تتأثر أكثر بارتفاع أسعار الفائدة

نائب بنك كندا : الأسر قد تتأثر أكثر بارتفاع أسعار الفائدة

اخبار كندا – قال مسؤول كبير في بنك كندا إن عدد الأسر المثقلة بالديون يبدو أنه عاد إلى الارتفاع مع انتهاء المساعدة الوبائية من الحكومات.
حيث قال نائب محافظ أونتاريو بول بودري في كلمة ألقاها أمام مؤتمر عقدته لجنة الأوراق المالية في أونتاريو إن المساعدات الفيدرالية غير المسبوقة والقيود التي حدت من الأماكن التي يمكن للمستهلكين إنفاقها ساعدت في تعزيز الموارد المالية للأسر الكندية أثناء الوباء.
لكنه أشار إلى أن نقاط الضعف المرتبطة بارتفاع ديون الأسرة  آخذة في الارتفاع مرة أخرى بعد أن شهدت ركوداً طفيفاً، وقال يوم الثلاثاء: “نحن قلقون بشكل خاص بشأن الأسر المثقلة بالديون لأن هذه أسر ستواجه صعوبة أكبر بكثير في الاستجابة للأزمات”.
وتحدث بودري خلال الكلمة عن أن بعض الناس تمكنوا من سداد ديونهم أثناء الوباء، لكن كان هناك أيضًا مقترضون جدد يقترضون ديونًا جديدة لشراء منازل.
وأشار إلى أن حسابات البنوك تشير إلى أن حصة الأسر المثقلة بالديون قد تتجاوز هذا العام ذروة ما قبل الوباء المسجلة في عام 2019، وقال: “لقد عدنا إلى رؤية هذه المديونية المتزايدة بين الناس”.
و أشار بودري إلى أنه لطالما كانت أسعار الفائدة المنخفضة تعتبر سبباً لتحمل الأسر المزيد من الديون ، مضيفًا أن الاقتصاد من المحتمل أيضًا الآن أن يكون أكثر حساسية لأي زيادة في تكاليف الاقتراض.
و يأتي التحذير بشأن ديون الأسر في الوقت الذي يستعد فيه البنك المركزي لرفع سعر الفائدة بنسبة 0.25%.

اقرأ أيضاً: توقعات بارتفاع أسعار المنازل في كندا مرة أخرى خلال الأشهر المقبلة

جرائم القتل في كندا ترتفع إلى أعلى مستوى لها منذ 30 عاما

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x