نائب بريطاني يبارك للمسلمين شهر رمضان من خلال زيارته أكبر مساجد لندن

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

في خطوة نادرة من قبل نائب بريطاني، قام ” جيرمي كوربين” بزيادة مسجد “فينبسبري بارك” أحد أكبر مساجد العاصمة لندن، لتقديم المباركة للمسلمين بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

“كوربين” وهو الزعيم السابق لحزب العمال والنائب في مجلس العموم حاليا، شارك عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك” صورا لزيارة قام بها للمسجد مساء أمس الأول الجمعة.

وكتب في معلقا على الصورة :”كان من الرائع زيارة مسجد “فينبسبري بارك” اليوم واللقاء مع رئيس مجلس إدارة المسجد “محمد كوزبر” بمناسبة بداية شهر رمضان”.

النائب البريطاني في صورة مشتركة مع إدارة المسجد

وذكر بأن “شهر رمضان هو شهر السلام والتفكر والتأمل والإلهام”، مؤكدا أن “المسجد مستمر في نشر الرسالة القائلة بأنه يمكننا جميعا إنشاء عالم يسوده السلام والعدالة”.

اشتراكات التلفزيون العربي

وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون هنأ أمس السبت، المسلمين حول العالم وفي المملكة المتحدة بحلول شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا: قادة أوربيون وغربيون يهنئون المسلمين بشهر رمضان

وفي رسالة مصورة، أبدى جونسون إعجابه بالتفاني والإيمان الذي يستلزمه الصيام من شروق الشمس حتى غروبها في كل شهر رمضان، مشيرا إلى أن رمضان هذا العام سيكون أول رمضان غير مقيد منذ بداية الجائحة قبل عامين.

ولفت إلى الدعم الذي تقدمه المراكز الإسلامية في إنكلترا للتطعيم أثناء الوباء، قائلا في هذا الصدد: “مع دخولنا هذا الشهر من الصوم والتبرع، أود أن أشكر كل من قدم الكثير لبلدنا”.

جدير بالذكر أن المسلمين في بريطانيا يشكلون أكثر من 5% من عدد سكان البلاد، بعدد يتجاوز 3.1 مليون نسمة.

The post نائب بريطاني يبارك للمسلمين شهر رمضان من خلال زيارته أكبر مساجد لندن appeared first on العرب في أوروبا.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع