مياه الشرب في ديترويت تحصل على أعلى درجات الجودة عبر البلاد

حصلت ديترويت على درجات جيدة من حيث النظافة والجودة في أحدث تقرير عن مياه الشرب من إدارة المياه والصرف الصحي في ديترويت.

وأظهر أخذ عينات من 51 منزلاً في عام 2020 لقياس نسبة الرصاص ما نسبته 9 أجزاء لكل مليار، وهو أقل بكثير من مستوى 15 الذي يعتبر مستوى ضاراً من قبل وكالة حماية البيئة الفيدرالية.

ويشير التقرير إلى أن الرصاص في مياه الشرب، والذي يأتي بشكل أساسي من خطوط الخدمة والسباكة المنزلية، يمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة، وخاصة للنساء الحوامل والأطفال الصغار.

كتب Gary Brown، مدير إدارة المياه والصرف الصحي في ديترويت DWSD، في التقرير: “تمتلك ديترويت بعضاً من أنظف وأفضل مياه الشرب في البلاد”. “بينما نستمر في استبدال خطوط الخدمة الرئيسية، تقوم إدارة المياه والصرف الصحي في ديترويت بإجراء تحسينات وإضافة قيمة إلى المنازل، فضلاً عن معالجة البنية التحتية القديمة في جميع أنحاء مدينتنا”.

وقال التقرير إن DWSD في عامها الثاني من برنامج البنية التحتية الذي تبلغ تكلفته 500 مليون دولار والذي يستهدف البنية التحتية القديمة للمياه في المدينة من خلال استبدال أنابيب المياه وخطوط الخدمة الرئيسية وصمامات الإطفاء وتوصيل أنابيب الصرف الصحي.

منذ عام 2019، استبدلت DWSD 66 ميلاً من خطوط المياه الرئيسية، وتمت ترقية 50 ميلاً من أنابيب الصرف الصحي، واستبدلت أكثر من 1155 خطاً من خطوط الخدمة الرئيسية، وركبت 11 حديقة بيولوجية، كما يقول التقرير.

وتعالج هيئة مياه Great Lakes مياه الشرب وترسلها إلى ديترويت عبر خطوط النقل. حيث يوضح التقرير أن DWSD تقوم بتوصيل المياه المعالجة إلى السكان من خلال أكثر من 2700 ميل من أنابيب المياه لخطوط الخدمة في المنازل والشركات.

يستخدم النظام ثلاث مصادر للمياه. اثنان في نهر ديترويت، واحد في الشمال، بالقرب من مدخل بحيرة St. Clair، والآخر في الجنوب، بالقرب من بحيرة Erie. والثالث من بحيرة Huron.

The post مياه الشرب في ديترويت تحصل على أعلى درجات الجودة عبر البلاد appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner