مونتريال : Parc Jean-Drapeau على وشك التحوّل إلى Winter Wonderland

عند التفكير في Parc Jean-Drapeau، ربما أوّل ما بخطر بالبال هو المشي لمسافات طويلة خلال الصيف، وقضاء ساعات وساعات في المسبح، لكن المرح في الحديقة لا يجب أن ينتهي فقط لأن الصيف انتهى.

فقد أعلن Société du parc Jean-Drapeau عن خططه لنسخة شتاء 2021 من Fête des neiges de Montréal، حيث سيتضمن البرنامج الكثير من الأشياء لمساعدة سكان مونتريال على تحقيق أقصى استفادة من الشتاء في المدينة، وهو ما سيوفر أعلى درجات المتعة رغم من البرد.

ويخطط البرنامج لتشجيع الضيوف على التوجه إلى  Espace 67، حيث سيستمتعون بحلبة تزلج ومنطقة منزلقة مفتوحة، يمكن التزلج فيها طوال اليوم، إضافة إلى مسارين مخصصين لأولئك الذين يمارسون التزلج الجبلي.

وانطلاقاً من هذه التجربة يمكن الاستمتاع بإحدى الرياضات الشتوية الجبلية في المدينة، إضافة إلى توفير دروس مجانية من قِبل Ski de fond Montréal ، أما الموجودون في Fat Bike فيمكنهم ركوب المسارات فوق إيل سانت هيلين في مونت بولي، وذلك من 19 كانون الأول / ديسمبر الجاري إلى 7 آذار / مارس 2021.

اشتراكات التلفزيون العربي

المصدر : MTL BLOG

The post مونتريال : Parc Jean-Drapeau على وشك التحوّل إلى Winter Wonderland appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1759 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع