مونتريال : مرضى بالغون يُنقلون إلى مستشفى الأطفال لتخفيف الضغط على غرف العناية المركزة

مونتريال – بدأت إحدى مستشفيات مونتريال في نقل بعض المرضى البالغين إلى مستشفى مونتريال للأطفال بسبب الضغط الكبير الذي تعاني منه .

وتمتلئ وحدات العناية المركزة في شبكة المركز الصحي بجامعة ماكجيل لدرجة أن مستشفيات MUHC تحاول إضافة المزيد من الأسرة بحلول غير مألوفة .

في مستشفى رويال فيكتوريا Royal Victoria hospital, ، تم شغل جميع أسرة العناية المركزة البالغ عددها 35 سريراً ، ويتم دراسة العديد من الخطط لإيجاد طريقة أخرى .

يمثل هذا الأمر تحديًا لوجستيًا كبيرًا بسبب الموارد اللازمة لعلاج COVID-19 –  حيث يبلغ متوسط ​​مدة الإقامة في المستشفى لمريض COVID-19 في كيبيك هو 17 يومًا.
في مستشفى مونتريال العام ، لم تمتلئ غرف العناية المركزة بعد ، لكن المستشفى تستعد لاستقبال المزيد من المرضى.

اشتراكات التلفزيون العربي

وقام المستشفى بالفعل بنقل ثمانية مرضى البالغين إلى مستشفى مونتريال للأطفال Montreal Children’s Hospital.

وقالت المتحدثة باسم MUHC ساندرا شيانغولا ”  اعتبارًا من 23 ديسمبر ، تم نقل 11 مريضًا بعد الجراحة من مستشفى Royal Victoria Hospital  إلى مستشفى مونتريال للأطفال ، حيث يتم أيضًا رعاية المرضى البالغين في وحدة العناية المركزة “.

علاوة على ذلك ، تم إغلاق وحدة العناية المركزة في معهد مونتريال للأعصاب بالكامل بسبب تفشي المرض هناك.

وجاءت نتيجة الفحص إيجابية لخمسة موظفين ، لكن المستشفى قال إن الفيروس لم ينتقل إلى أي مريض.

وقال الدكتور بيتر غولدبرغ ، رئيس برنامج طب الرعاية الحرجة  “الأمر المقلق هو أن مونتريال لم تصل بعد إلى ذروة حالات COVID-19 المتوقعة خلال الأسابيع القليلة المقبلة …ولم تحدث أي تجمعات غير مشروعة في عيد الميلاد حتى الآن” ، وناشد غولدبرغ سكان مونتريال ألا يقوموا بذلك .

The post مونتريال : مرضى بالغون يُنقلون إلى مستشفى الأطفال لتخفيف الضغط على غرف العناية المركزة appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1864 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع