مونتريال: فيروس كورونا يتفشى مجددا في مستشفى ليك شور العام

مونتريال: فيروس كورونا يتفشى مجددا في مستشفى ليك شور العام, بعد أقل من أسبوعين من تفشي فيروس كورونا في مستشفى ليك شور العام، في Pointe-Claire أصيبت مجموعة أخرى من الحالات يوم الاثنين.

ووقعت الإصابات بعد أن تعهد المسؤولون في الهيئة الصحية لـ West Island، باختبار جميع المرضى والعاملين للكشف عن فيروس كورونا بعد تفشي المرض في أواخر أبريل/نيسان الماضي. ومع ذلك، قال مصدر لـ Montreal Gazette أنه لم يتم اختبار الجميع.

حيث أصيب 5 من أصل 10 مرضى بالفيروس في 3 South، كما أصيب 6 مرضى آخرين في 3 North.

وكان قد قدم الصليب الأحمر الكندي منذ ذلك الحين سلسلة من التوصيات للمساعدة في السيطرة على الوضع.

وقال Guillaume Bérubé، المتحدث باسم CIUSSS de l’Ouest-de-l’Île-de-Montréal: “يعمل فريقنا على احتواء الوضع، وذلك بعد أن حدث تفشي آخر للفيروس يوم الاثنين”.

InterServer Web Hosting and VPS

تجدر الإشارة إلى أنه أصيب 11 حالة بالفيروس، وتم نقل الحالات التي ثبت إصابتها إلى القسم المخصص لمرضى كورونا مع اتخاذ جميع التدابير الوقائية المطلوبة، التي أوصت بها سلطات الصحة العامة.

كانت قد سجلت ليك شور في المرة الأولى 30 إصابة بفيروس كورونا بين المرضى و34 إصابة بين الموظفين في مجال الرعاية الصحية.

وردا على الإصابات الجديدة، تم إرسال الموظفين إلى منازلهم لعزل أنفسهم، في حين أغلقت المستشفى قسم كبار السن أمام المرضى الجدد، كما نقلت جميع مرضى الأمراض النفسية إلى معهد جامعة Douglas للصحة العقلية في Verdun.

أضاف Bérubé أنه تم اختبار جميع الموظفين والمرضى بعد ظهور الإصابات في المرة الأولى، موضحا: “نظرا لأن الوضع يتطور باستمرار، فإننا نحرص على إجراء عمليات متابعة مستمرة مع موظفي الرعاية الصحية لضمان تطبيق تدابير الحماية ومكافحة العدوى بشكل صحيح”.

وفي الوقت نفسه، اشتكت النقابة التي تمثل العاملين الصحيين في Lakeshore من نقص أقنعة N95، واتهمت West Island CIUSSS بإجبار الموظفين على ارتداء أقنعة منتهية الصلاحية على الرغم من المخاوف العديدة التي أثيرت بشأنها

اقرأ ايضاً:

ما هو تعليقك أنت؟
انشر الموضوع
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.