مونتريال على موعد مع أجواء مشمسة ودرجات حرارة تصل إلى 20 درجة مئوية

من المتوقع أن تشهد مونتريال أجواءاً مشمسة اعتباراً من يوم الخميس، وستصل درجات الحرارة في المدينة إلى 20 درجة مئوية للمرة الأولى لهذا العام.

وستنعم مونتريال وجنوب غرب كيبيك بسلسلة من الأيام المشمسة ابتداءاً من الخميس، وذلك مع خروج نظام الضغط المنخفض من المنطقة يوم الأربعاء. وستستمر هذه الأجواء خلال عطلة نهاية الأسبوع، ما يعني أننا سنحظى بطقس مثالي في يوم عيد الأم.

ويبدو أن هذا النمط سيستمر الأسبوع المقبل. ويمكن أن تشهد المدينة 6 أيام مشمسة على الأقل، ما يعد أطول امتداد للطقس المشمس خلال عام 2022.

ومن المفترض أن تصل درجة الحرارة في مونتريال إلى 20 درجة مئوية لأول مرة هذا العام يوم الإثنين ، وقد تصل أعلى مستوياتها خلال النهار إلى منتصف العشرينات بحلول يوم الثلاثاء.

ومن المتوقع أن تظل درجات الحرارة خلال النهار في نطاق 20 درجة مئوية خلال الأسبوع الثاني من شهر مايو/أيار.

اشتراكات التلفزيون العربي

مونتريال على موعد مع أجواء مشمسة ودرجات حرارة تصل إلى 20 درجة مئوية | مهاجر

يُذكر أن درجات الحرارة في مونتريال عادةً ما تصل إلى 20 درجة مئوية خلال أبريل/نيسان، إلا أن شهر أبريل/نيسان لهذا العام تميّز بدرجات حرارة أقل من معدلاتها، ​​وهطول الأمطار فوق المتوسط.

وحظيت المدينة بما يقارب 140 ملم من الأمطار مقارنةً بمتوسط ​​82 ملم. وشهدت مونتريال أيضاً تساقط ثلوج بلغ 20 سم الشهر الماضي، أي أكثر من مدينة كيبيك، التي بلغ إجمالي تساقط الثلوج فيها 2 سم فقط. علماً أن تراكم الثلوج الاعتيادي لمونتريال في أبريل/نيسان هو 13 سم.

المصدر CTV

The post مونتريال على موعد مع أجواء مشمسة ودرجات حرارة تصل إلى 20 درجة مئوية appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع