مونتريال : عدد حالات العلاج في المستشفيات في ارتفاع مستمر منذ أيلول / سبتمر

كشف مسؤولون صحيون اليوم عن أنّ وضع COVID-19 في مونتريال يبدو أنّه يتجه أكثر صوب الاستقرار عند حوالى 270 حالة جديدة يومياً، ما أسفر عن ارتفاع في عدد الحالات التي تتلقى العلاج في المستشفيات، الأمر الذي يُبقي المدينة في المنطقة الحمراء.

وتعقيباً، قالت مديرة الصحة العامة في مونتريال الدكتورة ميلين دروين اليوم: “هناك 254 حالة تفشي في المدينة، لكن معظمها صغير، ولم يتأثر إلا من 5 إلى 10 أشخاص، ما أسفر عن انتقال مستدام للمجتمع، حيث تأتي 42% من الحالات الجديدة من الانتقال في المنزل أو من المخالطين خارج العمل”.

ولأوّل مرّة في فترة الموجة الثانية، تجاوزت مونتريال معدل الـ200 مُصاب بفيروس كورونا دخلوا المستشفى، حيث يوجد حالياً 207 إصابات في المستشفيات، منهم 29 في العناية المركزة.

بدورها أوضحت رئيسة هيئة الصحة في وسط وجنوب مونتريال سونيا بيلانجر أنّ “عدد حالات العلاج في المستشفيات في ارتفاع مستمر منذ أيلول / سبتمبر”.

اشتراكات التلفزيون العربي

وقالت بيلانجر: “الأشخاص المرضى هم مرضى للغاية. إنّ أنظمة المستشفيات ووحدات العناية المركزة تتعرّض لضغوط، لكنها ليست في طاقتها الاستيعابية حتى الآن. مع حلول موسم العطلات والشتاء ، يجب أن نكون أكثر حرصًا للتأكد من عدم استمرار تزايد الأرقام”.

من جهته، طلب رئيس الوزراء فرانسوا لوغو من الناس توخي الحذر أثناء العطلات، بعد الإعلان عن السماح بالتجمّعات بحد أقصى 10 أشخاص في الفترة ما بين 24 إلى 27 كانون الأول / ديسمبر.

The post مونتريال : عدد حالات العلاج في المستشفيات في ارتفاع مستمر منذ أيلول / سبتمر appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1784 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع