مونتريال تمدّد فترة الاستفادة من المواقف المجانية للسيارات

خبر جميل للأشخاص الذين يستفيدون من مبادرة “مواقف السيارات المجانية” في شوارع مونتريال، والتي تجعل وقوف السيارات مجانياً تماماً وسط المدينة.

فقد أعلنت المدينة عن تمديد المبادرة حتى نهاية يناير / كانون الثاني بدلاً من 31 ديسمبر / كانون الأول.

هذا يعني، أنه يمكنكَ الاستمرار في رَكن سيارتك مجاناً في الشارع، في أمسيات الجمعة، ابتداءاً من الساعة السادسة، و حتى التاسعة مساءاً، وكذلك الأمر يومي السبت والأحد، في منطقة “فيل ماري”.

وكانت قد أطلقت المدينة هذه المبادرة كوسيلة لتعزيز الاقتصاد، وتشجيع سكان كيبيك على التسوق، وتناول الطعام المحلي، خلال العطلات، أثناء فترة الجائحة.

اشتراكات التلفزيون العربي

وقالت العمدة “فاليري بلانت” في بيان صحفي: “نواصل بذل كل ما في وسعنا، لنساعد أعمالنا التجارية، ومتاجرنا المحلية، إننا بحاجة فعليةٍ إلى الابتكار في طرقنا، والتفكير خارج الصندوق خلال هذه الأوقات الصعبة”. وأضافت: “كان من المفترض أن تنتهي فترة المواقف المجانية في 31 ديسمبر / كانون الأول، ولكن نظراً للقيود التي لا تزال سارية، فسيتم تمديدها حتى 31 يناير / كانون الثاني على الأقل”.

من المقرر أن تدخل مقاطعة كيبيك فترة “الإجازة المؤقتة”، وهي الفترة التي ستشهد إغلاقاً للأعمال غير الأساسية، ابتداءاً من 25 ديسمبر / كانون الأول وحتى 11 يناير / كانون الثاني.

هذا الإغلاق سيؤثر على جميع المتاجر، حيث سيشملها جميعها، باستثناء محلات البقالة، محلات الأدوات المنزلية، الصيدليات، متاجر الحيوانات الأليفة، والمرائب”.

وبناءً على ذلك، ستكون المواقف في وسط المدينة مجانيةً إذا كنت بحاجة لها، بالرغم من أنه قد لا يكون هناك الكثير من الأسباب لركنِ سيارتك في وسط المدينة في عطلة نهاية الأسبوع، وخاصة خلال الأسبوعين المقبلَين في فترة الإغلاق.

The post مونتريال تمدّد فترة الاستفادة من المواقف المجانية للسيارات appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1864 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع