مونتريال تعلن عن تقديم قروض طارئة للشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت مدينة مونتريال يوم الخميس أنها ستخصص 50 مليون دولار للشركات المتوسطة والصغيرة التي تكافح من أجل البقاء خلال الموجة الثانية من جائحة COVID-19.

هذا وقد تلقت المدينة 70 مليون دولار من حكومة كيبيك لبرنامج المساعدة الطارئة في عام 2020، إلا أنها قامت باستنفاذه بحلول نهاية العام.

كما صرحت المدينة أن هذا التمويل الجديد سيساعد على مواصلة مساعدة الشركات حتى نهاية أبريل/نيسان.

مع العلم أن استمرار برنامج المساعدة الطارئة للشركات الصغيرة والمتوسطة أمر بالغ الأهمية في سياق الصعوبات الاقتصادية، خصوصاً مع بدء الإغلاق الثاني، حيث ستمكنهم هذه القروض من الوصول السريع إلى السيولة، وهو أحد العناصر الحاسمة لبقاء العديد من الشركات.

اشتراكات التلفزيون العربي

وقد صرح وزير الاقتصاد والابتكار في كيبيك، Pierre Fizgibbon ، أن مونتريال تلعب دوراً رائداً في اقتصاد كيبيك، لكن حالياً تمر العديد من الشركات فيها بأوقات عصيبة بسبب الوباء، وأعرب عن رغبته في دعم هذه الشركات .

وأضاف أن هذا الدعم المالي سيسمح للشركات في العاصمة بمواصلة تقديم خدماتها للمجتمع.

هذا وقد تم إغلاق الأعمال التجارية غير الأساسية في الجزيرة، ويمكن للمتضررين أن يتقدموا بطلب للحصول على قرض يصل إلى 50000 دولار كحد أقصى.

كما تمنح المدينة أيضاً تعليقاً لمدة أربعة أشهر على الفائدة الأساسية، بالإضافة إلى التعليق الذي تم تطبيقه بالفعل، والذي تبلغ مدته ثلاثة أشهر.

ولمزيدٍ من المعلومات حول كيفية التقدم للحصول على الأموال، تفضلوا بزيارة موقع PME MTL.

The post مونتريال تعلن عن تقديم قروض طارئة للشركات الصغيرة والمتوسطة appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1854 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع